الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ملوك الأكل.. 4 أبراج تلتهم الطعام ولا تستغنى عنه مهما كلفها الأمر… خاص

الطعام-yandex
الطعام-yandex

يعد الطعام من أهم أساسيات الحياة، وقد ينسى بعض الأشخاص أمام الأطعمة الشهية كل القواعد والقوانين، ولا يمكنهم المقاومة ولا يستطيعون أيضًا مقاومة أن يطلبوا المزيد مهما كلفهم ذلك.

في هذا السياق، كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريح لـ"الطريق"، مجموعة من الأبراج التي تحب الأكل ولا تستطيع التخلي عنه مهما حدث، كما يلي:

برج الأسد

يتميز مواليد هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج التي تعشق أي الأنواع من الطعام مهما كان، ويعد الطعام لديهم رقم واحد، وأيضا لا يعرفون معنى كلمة إهدار الطعام وسيجلسون على المائدة حتى ينتهي كل شيء ويأكلون كل لقمة حتى لو كانت بطونهم ممتلئة.

برج الدلو

يعشق أصحاب برج الدلو تناول الطعام بشكل كبير، مهما كان يكفلهم ذلك، وعلاوة على ذلك يأكلون بشكل سريع جدا، ولا يمكنهم الحصول على ملعقة واحدة من طبقهم، لأنهم لا يحبون مشاركة طعامهم على الإطلاق، غالبًا لا يطلبون الخروج مع أصدقائهم بحيث لا يمكن لأحد أن يطلب منهم مشاركة طعامهم.

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بأنه من أهم الأبراج التي لا ترفض طلب للآخرين، ولكن عندما يكون الأمر مرتبط بالطعام يكون لا حول له ولا قوة عندما يتعلق الأمر بالطعام، إنهم لا يحبون أي شيء أكثر من طعامهم ويستمتعون بوجبتهم الكبيرة بابتسامات كبيرة، لن يتركوا شيئًا واحدًا على طبقهم، وإذا كنت في نزهة مع برج الثور، فتوقع التهام الطعام في بضع دقائق فقط.

برج الجوزاء

يهتم مواليد هذا البرج بتناول الطعام بشكل جيد، وأيضا ينتظم في مواعيد تناول الأطعمة بتركيز، ولذلك يمكنك إجراء محادثة رائعة معهم خلال الوجبات، فسوف تشعر بخيبة أمل لأنه يصب تركيزه على ما يأكله، ويستمتع بكل قضمة بأقصى درجات الهدوء دون حتى أن ينطق بكلمة واحدة.

اقرأ أيضاً: ”المدارس على الأبواب”.. أفكار لتحسين إضاءة غرفة المذاكرة