جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:34 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

ملوك الأكل.. 4 أبراج تلتهم الطعام ولا تستغنى عنه مهما كلفها الأمر … خاص

الطعام-yandex
الطعام-yandex

يعد الطعام من أهم أساسيات الحياة، وقد ينسى بعض الأشخاص أمام الأطعمة الشهية كل القواعد والقوانين، ولا يمكنهم المقاومة ولا يستطيعون أيضًا مقاومة أن يطلبوا المزيد مهما كلفهم ذلك.

في هذا السياق، كشفت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريح لـ"الطريق"، مجموعة من الأبراج التي تحب الأكل ولا تستطيع التخلي عنه مهما حدث، كما يلي:

برج الأسد

يتميز مواليد هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج التي تعشق أي الأنواع من الطعام مهما كان، ويعد الطعام لديهم رقم واحد، وأيضا لا يعرفون معنى كلمة إهدار الطعام وسيجلسون على المائدة حتى ينتهي كل شيء ويأكلون كل لقمة حتى لو كانت بطونهم ممتلئة.

برج الدلو

يعشق أصحاب برج الدلو تناول الطعام بشكل كبير، مهما كان يكفلهم ذلك، وعلاوة على ذلك يأكلون بشكل سريع جدا، ولا يمكنهم الحصول على ملعقة واحدة من طبقهم، لأنهم لا يحبون مشاركة طعامهم على الإطلاق، غالبًا لا يطلبون الخروج مع أصدقائهم بحيث لا يمكن لأحد أن يطلب منهم مشاركة طعامهم.

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بأنه من أهم الأبراج التي لا ترفض طلب للآخرين، ولكن عندما يكون الأمر مرتبط بالطعام يكون لا حول له ولا قوة عندما يتعلق الأمر بالطعام، إنهم لا يحبون أي شيء أكثر من طعامهم ويستمتعون بوجبتهم الكبيرة بابتسامات كبيرة، لن يتركوا شيئًا واحدًا على طبقهم، وإذا كنت في نزهة مع برج الثور، فتوقع التهام الطعام في بضع دقائق فقط.

برج الجوزاء

يهتم مواليد هذا البرج بتناول الطعام بشكل جيد، وأيضا ينتظم في مواعيد تناول الأطعمة بتركيز، ولذلك يمكنك إجراء محادثة رائعة معهم خلال الوجبات، فسوف تشعر بخيبة أمل لأنه يصب تركيزه على ما يأكله، ويستمتع بكل قضمة بأقصى درجات الهدوء دون حتى أن ينطق بكلمة واحدة.

اقرأ أيضاً: ”المدارس على الأبواب”.. أفكار لتحسين إضاءة غرفة المذاكرة