جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 04:05 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

«لو في شغل جديد».. أفضل 5 أبراج زملاء بالعمل

موظفين-yandex
موظفين-yandex

يبحث قطاع عريض من الأشخاص عن أماكن العمل الجديدة، حتي ترى الراحة هناك، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تؤثرعلى إنتاجيتنا وراحتنا واستقرارنا، وتؤثر أيضًا على نفسيتنا وبإمكانها أن تحسن حياتنا بالكامل أو تفسدها، وعند الانتقال إلى عمل جديد نشعر بالحيرة بشأن اختيار الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا زملاء مقربين.

في ذات السياق، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، أن هناك بعض الأبراج يتميز أصحابها بأنهم أفضل الزملاء في العمل، وهي كالتالي:

الثور

برج الثور

يعد أصحاب برج الثور من أكثر الشخصيات، التي تتسم بالصبر ولديها قوة التحمل، وتكون أيضا من الأشخاص الموثوق فيها بشكل كبير وثابت ويدعم المشاريع الجديدة، ويحكمه كوكب الزهرة وهو كوكب الجمال والحب والمال، ويعتبر له ذوق كبير وعين جيدة للجودة، وهو يفهم كيفية الحفاظ على معايير عالية ويبنى شعور بالأمان.

العذراء

برج العذراء

يعتبر أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص التي تفضل التركيز في أي تفاصيل، ولا يترك أي شيء ناقص أو غير مكتمل، وهو عملى وقرارته حكيمة، وهو ينظر إلى التفاصيل قبل المضي قدما، وهو يميل إلى التحرك بسرعة كبيرة، ولدى صاحب برج العذراء القدرة على جعل فريق العمل يتراجع للفحص في المشروع عن أي أخطاء أو عيب ويبحث فيها.

الميزان

برج السرطان

من مميزات برج السرطان أنه شخص يهتم بالأشخاص، ويستثمر عاطفيا في رفاهية الآخرين، ويشعر بشكل جيد تجاه عمله عندما يكون قادر على رؤية التأثير الإيجابى الذى يحدث في حياة شخص ما، وصاحب برج السرطان يجعل المدير أكثر من رائع فهو بطبيعته لديه القدرة على دعم فريقه والعناية بهم.

برج الميزان

يعد مواليد برج الميزان من الأشخاص اللطيفة والرائعة، وتتميز بحسن السير في العمل، ويكون صاحب هذا البرج، هو موظف جيد ومجتهد وذكى للغاية، وصادق ومنتج بشكل كبير، ويعمل بجد ولديه حيوية ومعنوية كبيرة، تظهر في المواقف السليمة التي تحتاج ذلك.

برج الجدى

يعتبر مواليد هذا البرج من الشخصيات المميزة، والتي تعمل على إبهار الآخرين في العمل، ويكون لديه قدرة كبيرة وتصميمه وحلوله العملية غير المتوقعة خارح الصندوق، ويفضل صاحب برج الجدى أن يبقى رأسه منخفض، لأنه دائم في إنجاز أعماله والأمور التي يهتم بها.

اقرأ أيضا: دراسة: معظم الأشخاص يقضون من 10 إلى 12 ساعة بالمنزل دون حركة