الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشوى مصطفى تروي موقفا لا ينسى لـ هشام سليم.. حقق أمنية فنانة قبل وفاتها

هشام سليم- فيسبوك
هشام سليم- فيسبوك

استعادت الفنانة نشوى مصطفى ذكرياتها مع الفنان الراحل هشام سليم التي جاءت وفاته صادمة ومحزنة للكثيرين داخل وخارج الوسط الفني.

وقالت نشوى مصطفى، إنها في يوم كانت عائدة من التصوير وهناك ممثلة كبيرة راحلة تدعى ثريا إبراهيم، مضيفة: "قالت لي نشوى معنديش عربية.. توصليني في طريقك لأقرب مكان أنزل أخد تاكسي".

وردت عليها وقتها أنها ستوصلها لباب بيتها، وتابعت: "وإحنا ماشيين قالت لي عارفة الشقة اللي هتوصليني ليها دي مين جابهالي.. قلت لها مين؟".

موقف لا ينسى لـ هشام سليم

واستكملت كلامها أن شيريهان من اشترت لها هذه الشقة وذلك أثناء عملها معها في مسرحية "شارع محمد علي" حيث كانت وقتها ثريا إبراهيم تحضر كل يوم من طنطا إلى القاهرة وتعود مرة أخرى لبيتها.

ووقتها عندما علمت الفنانة شيريهان بالأمر قالت لثريا إبراهيم: "شوفي الشقة اللي تحبيها وأنا هشتريها لك"، أضافت: "ولما اشترتها كانت فرحانة أوي ولما هشام عرف بارك لها وقال لها فرشتيها ولا لسة.. قالت له فرشتها".

وقال لها الفنان هشام سليم وقتها: "كان نفسي أفرشها لك قالت له وهي بتهزر طيب ما تعمل حاجة تانية"، ووقتها رد قائلًا: "تحت أمرك"، وقالت ثريا إبراهيم أنها تتمنى أن تحج.

وفاة هشام سليم

واختتمت الفنانة نشوى مصطفى كلامها: "تاني يوم لقت شركة سياحة بتكلمها وبلغتها أن هشام سليم دفع كامل التكلفة وكانت خمسين ألف جنيه"، وعندما كانت ذاهبة للحج أعطاها أيضًا مصاريف الرحلة وطلب منها أن تدعو له.

اقرأ أيضًا: مصالحة وطنية.. كيف أنهى مهرجان القاهرة للدراما خلافات النجوم؟

يذكر أن الفنان هشام سليم رحل عن عالمنا أمس الخميس عن عمر يناهز الـ 64 عامًا بعد صراع مع المرض وحرص على حضور جنازته عدد كبير من نجوم الفن مثل أحمد السقا وخالد النبوي ومنة شلبي وإلهام شاهين ويسرا وآخرين.