الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي الدقي يكشف لـ«الطريق» تفاصيل إيقاف أعمال الشركة المنتجة لفيلم «مستر إكس»

مصادرة الدراجة النارية الخاصة بالشركة- مصدر الصورة: حي الدقي
مصادرة الدراجة النارية الخاصة بالشركة- مصدر الصورة: حي الدقي

كشف اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، تفاصيل إيقاف أعمال شركة السبكي للإنتاج السينمائي، في أثناء تصوير فيلم «مستر إكس »، بسبب عدم الحصول على التصاريح اللازمة، وكذلك التعدي على الطريق وإلقاء المخلفات بالشوارع الرئيسية.

وقال اللواء أحمد عبد الفتاح، إنه جرى شن حملة مكبرة من خلال الإدارات المعنية بالتنسيق مع قسم شرطة الدقي، لمنع تصوير فيلم «مستر إكس»، للمنتج أحمد السبكي، استهدفت إيقاف أعمال التصوير وكذلك مصادرة بعض المعدات المستخدمة لعدم حصول الشركة على التصاريح اللازمة.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» التفاصيل الكاملة لحريق مستشفى بولاق الدكرور

وتابع رئيس حي الدقي، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أن رجال المتابعة رصدوا مخالفات بيئية وعدم الحفاظ على المظهر العام بالشارع الرئيسي، موضحًا أن القائمين على العمل ألقوا الأوراق الإعلانية في الطريق العام بشارع نادي الصيد.

وأكد، أنه جرى مصادرة بعض المعدات والدراجة النارية الخاصة بالحملة، مع التحفظ على معدات العمل داخل مخازن الحي، فيما اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي هذا في أثناء تصوير فيلم «مستر إكس»، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين ضيوف شرف، منهم أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين، والعمل قصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضًأ: «الجيزة» تستجيب لـ«الطريق»: صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث الصحراوي