الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: «عندنا أمل وشغل بيتم في البلد بنداري ليه؟» - فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه لعدد من المشروعات بالهيئة العامة للاستثمار.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يريد أن ينهي مشاكل الاستثمار والصناعة في مصر خلال شهرين على الأكثر، خلال حديثه على هامش زيارته للهيئة العامة للاستثمار.

وأضاف: "الرئيس السيسي وجه عدة رسائل للمستثمرين وأولها توجيهه الشكر لرجال الأعمال والمستثمرين في مصر، الثانية تعاون الدولة مع رجال الأعمال للقضاء على المعوقات التي تواجه المستثمرين ورجال الأعمال".

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل منح المصريين بالخارج امتيازات تشجيعية.. فيديو

وتابع: "الرسالة الثالثة تمثلت في تذليل العقبات أمام المستثمرين، والرابعة هي الانتهاء من العقبات التي تواجه رجال الأعمال خلال شهرين، والرسالة الـ 5 هي فرصة عرض مشكلات رجال الأعمال بالمؤتمر الاقتصادي المقبل".

وأشار إلى أن رسائل الرئيس السيسي أكدت أن هذا الوطن لن ينهض بدون صناعة أو استثمار، وذلك بعد الانتهاء من مشكلات البنية التحتية بالدولة، تمهيدًا للنهوض بقطاع الصناعة.

وأكمل: "فيه أمل وفيه شغل بيتم في البلد، بنداري ليه فيه حسد؟، أحد المستثمرين إنتاجه 300 مليون دولار وقال عاوز أضاعف الإنتاج لـ 600 مليون دولار ويعمل في الملابس الجاهزة البرندات العالمية البدل إللي بـ 50 ألف جنيه وقميص بـ 7 آلاف و8 آلاف جنيه".

واستكمل: "أنا انبسطت شخصيًا، وكل الأسماء موجودة عندنا، ومستثمر أتكلم إننا بنصدّر فين، وآخر تكلم عن أن مصانعنا بتروح 60 أو 70 دولة من المناطق الحرة؛ وعاوزين أكتر من كدة، وزيارة الرئيس مهمة لأي حد بيشتغل في الاستثمار والصناعة".

موضوعات متعلقة