جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 07:35 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

هيو جاكمان يعود لتقديم شخصية وولفرين في فيلم Deadpool 3

هيو جاكمان-مواقع التواصل الإجتماعي
هيو جاكمان-مواقع التواصل الإجتماعي

كشف الممثل ريان رينولدز، عن رجوع هيو جاكمان لتقديم شخصية وولفرين الشهيرة، وعودة أسلوبه الحماسي، في عرض فيلم Deadpool 3، والذي ينطلق يوم 6 سبتمبر 2024.

شارك الممثل ريان رينولدز جمهوره مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستقبله المتابعين بكل حب، وظهر معه صديقه هيو جاكمان وسأله ساخرا إذا كان يحب تقديم شخصية وولفرين معه في Deadpool 3، فيجيبه الأسترالي بالموافقة، وشرح عن سبب تأخير العرض للفيلم الجزء الثالث منه، لأنه لم كان يجد أهم التفاصيل العميقة التي يقدمها في العمل.

أظهرت شخصية هيو جاكمان الناجحة والشهيرة في عرض شخصية وولفرين في سلسلة ناجحة من الأفلام بدأت مع أبطال X-Men، ثم ظهوره منفصلا في عدد من الأفلام التي حملت اسم الشخصية أيضا.

حرص الممثل هيو جاكمان، الاحتفال مؤخرا بعد عرض الفيلم The Son، الذي يعرض داخل السينمات الأمريكية في يوم 11 نوفمبر المقبل، ويكون من ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وهو واحد من أهم الأعمال المنتظرة هذا العام.

صرح الممثل هيو جاكمان خلال المؤتمر الصحفي، عن أهمية الدور الذي قام به في فيلمه The Son ويعطي عامل يحثه عند التعامل مع أبنائه تحديد الهامش الخطأ لنفسه كوالد، والتواصل أكثر معهم عن طريق مشاركة نقاط ضعفه.

https://twitter.com/i/status/1574865217141481477

اقرأ أيضا: كيف تسيطر المرأة على غضبها؟.. استشاري صحة نفسية يجيب