الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| عقوبات قاسية.. أول قرار أمريكي بعد ضم روسيا 4 مناطق أوكرانية

علم أمريكا ـ روسيا اليوم
علم أمريكا ـ روسيا اليوم

أدان الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، إعلان روسيا ضم 4 مناطق أوكرانية، واصفا الانتخابات التي جرت بالعملية الاحتيالية.

وشدد الرئيس الأمريكي على أن روسيا تنتهك القانون الدولي وتتجاوز ميثاق الأمم المتحدة وتظهر ازدراءها للدول المسالمة في كل مكان، حسمبا أفادت رويترز.

ودعا "بايدن" المجتمع الدولي إلى رفض محاولات الضم الروسية غير الشرعية للمقاطعات الأوكرانية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة ستواصل دعمها لأوكرانيا حتى تستعيد السيطرة على أراضيها من خلال تقويتها عسكريا ودبلوماسيا.

من جانبه قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن أمريكا ترفض بشكل قاطع الاستفتاءات "الزائفة" ومحاولة روسيا الاحتيالية تغيير الحدود الأوكرانية المعترف بها دوليا.

وشدد على أن الإجراء الروسي يشكل انتهاكا واضحا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، لافتا إلى أنه سيتم فرض عقوبات قاسية على مسؤولين حكوميين وعائلاتهم في روسيا وبيلاروسيا.

وأكد أن بلاده ستحاسب ومعها دول مجموعة السبع أي كيان أو فرد أو دولة تقدم دعما سياسيا أو اقتصاديا للخطوات الروسية، معلنا فرض قيود على منح 910 أفراد بالجيش الروسي ومسؤولين عسكريين بيلاروسيين تأشيرات لانتهاك سيادة أوكراني.

اقرأ أيضا| عاجل… بوتين يوقع اتفاقية انضمام 4 مناطق أوكرانية لروسيا