الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محافظ الجيزة يزور الطالبات المصابات بمدرسة كرداسة «صور»

محافظ الجيزة يزور الطالبات المصابات بمدرسة المعتمدية
محافظ الجيزة يزور الطالبات المصابات بمدرسة المعتمدية

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الطالبات المصابات بمستشفى إمبابة العام، منذ قليل، فيما اطمأن على حالتهن، إثر سقوط جزء جانبي من «ترابزين»، سلم بمدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة، وذلك للوقوف على حالتهن الصحية.

وحرص محافظ الجيزة، خلال الزيارة الاطمئنان على حالة الطالبات، وتلقيهن الرعاية الصحية اللازمة، مؤكدا متابعة حالتهن الصحية حتى تمام شفائهن وعودتهن إلى منازلهن.

وأعلنت محافظة الجيزة، أنها تلقت بلاغًا بوقوع جزء من «ترابزين» سلم نتيجة لتدافع الطلاب بمدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة.

وتابعت أن الحادث أسفر عن إصابة عددًا من الطالبات بإصابات طفيفة، فيما توجهت سيارات الاسعاف على الفور، وجرى نقلهن إلى مستشفى إمبابة العام للاطمئنان على حالتهن الصحية.

وقال البيان، إن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، يتابع حالة الطلاب الصحية للاطمئنان عليهن، موجهًا بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم حتى تمام الشفاء.

اقرأ أيضًا: إصابة طالبات كرداسة.. الأهالي تطالب بمحاسبة وكيل تعليم الجيزة «صور»

وكلف محافظ الجيزة، القيادات التنفيذية ومدير مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية الشئون الصحية بمتابعة الحالة الصحية للطلاب بالمستشفى والوقوف بجانب أسرهن لطمأنتهن.

موضوعات متعلقة