الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اعرفي موضة السنة دي.. أبرز تريندات ألوان الشعر لخريف 2022

صبغة شعر- مصدر الصورة: yandex
صبغة شعر- مصدر الصورة: yandex

تسعى العديد من السيدات إلى البحث عن أفضل صبغات الشعر في موسم الخريف، وتغيير شكل شعرهن بين الحين والآخر، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات صبغات الشعر لخريف 2022.

ويستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أبرز تريندات ألوان الشعر لخريف 2022، وفقاً لما ذكره موقع "womenshealthmag".

تريندات ألوان الشعر لخريف 2022

اللون الأسود

من المعروف أن اللون الأسود من أهم الألوان المفشلة لدى الكثير من الأشخاص، وخاصة الفتيات، وعلاوة على ذلك يعد من أكثرالألوان الطبيعية، ويتماشى مع ألوان بشرتهن، وهو من أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر في فصل الخريف 2022.

اللون النحاسي

يعد اللون النحاسي من أشهر الألوان، التي ظهرت في الفترة الأخيرة، لأنها تمنح الشعر لمعان، ويكون من صبغات الشعر الجريئة.

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان المطلوبه في موسم الخريف، لأنها تعمل على الظهور بإطلالة مميزة، وأيضًا يناسب اللون الأحمر صاحبات البشرة البيضاء والشقراوات، حيث يساعدهن في الحصول على إطلالة مميزة خلال فصل الخريف، ويناسب أيضًا صاحبات البشرة السمراء.

اللون الأشقر

تتجه بعض الفتيات إلى صبغ شعرهن باللون الأشقر، حيث يعد من أكثر الألوان الشعبية، وقد يتوافق مع صاحبات البشرة البيضاء ويجعلهن يحصلن على إطلالة مبهجة ومشرقة خلال فصل الخريف.

اقرأ أيضًا: عصابة العفاريت الخضراء تبث الرعب داخل المترو