عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعات
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:56 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

إحدي شركات الاتصالات بمصر تتعاقد مع صاحب تريند ”أنتش وأجري” لطرح كول تون (خاص)

هيثم و مندوب احدى شركات الاتصالات
هيثم و مندوب احدى شركات الاتصالات

تصدر اسم هيثم أحمد الشهير بـ "ويجز الغلابة" صاحب تريند "أنتش وأجري"، وذلك بعد تردد أنباء عن تعاقده على عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد زكريا مدير أعمال هيثم صاحب تريند "أنتش وأجري" في تصريحات خاصة لجريدة الطريق، أن إحدى شركات الإتصالات الكبرى بمصر تعاقدت مع هيثم لتحويل أغنية تريند "أنتش وأجري" إلى كول تون خاص بالشركة، وبالفعل تم تحويل الأغنية إلى كول تون وتم طرحها اليوم.

ويذكر أن أخر ظهور إعلامي لهيثم كان ببرنامج "spot" المذاع عبر قناة "الشمس"، وتحدث عن كواليس التريند مشيرًا أنه كان يؤدي بعض الأصوات بفمه لأنه لا يمتلك معدات موسيقية يغني عليها.

وفي سياق آخر، شارك عدد من الفنانين في تريند "أنتش وأجري" أبرزهم الفنانة سوسن بدر ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضا..

نانسي عجرم تطرح فيديو كليب ”على شانك”



موضوعات متعلقة