الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى رحيله.. كيف تنبأ هيثم أحمد زكي تنبأ بوفاته؟

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تمر اليوم الأحد 7 نوفمبر، الذكرى الثانية لوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، تاركًا خلفه بعض الأعمال الفنية التي شارك بها وحفر اسمه فيها.

واستطاع النجم الشاب هيثم أحمد زكى، خلال مسيرة فنية قصيرة، أن يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته المليئة بالحزن بسبب الوحدة التي كان يعيش فيها وفقدان أقرب الناس له، ففي طفولته فقد والدته الفنان هالة فؤاد وفى صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكى، ورغم هذه الحياة الا أنه حاول جاهدًا أن يصنع لنفسه تاريا فنيا، سواء في السينما أو الدراما ولكن للقدر كان رأي، آخر فاقتصرت أعماله على عدد قليل، خاصة في السينما.

44253-unnamed

اقرأ أيضا: بالفيديو.. كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد في ”دويتو جديد”

بدايات هيثم أحمد زكي الفنية

بدأ هيثم، ابن الفنان الكبير الراحل أحمد زكي الذليلقب بـ "النمر الأسود"، مشواره عالم السينمائى والشهرة والنجومية، بمشاركه والده في فيلم واحد فقط وهو فيلم "حليم" حيث جسد دور عبد الحليم حافظ في شبابه، ليستكمل بعد ذلك والده الفيلم الذى يتناول حياة العندليب عبد الحليم حافظ وشاركته في البطولة النجمة منى زكى، وتوالت الأعمال بعدها وشارك فى فيلم "البلياتشو" و"كف القمر"، وفيلم "سكر مر".

آخر أعمال هيثم أحمد زكي قبل رحيله

وشارك النجم الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، في أعماله السينمائية قبل رحيله في فيلم "الكنز" في جزئيه، وشاركه في بطولة الجزئين، عدد من نجوم الفن، وهم: "محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم.

بينما كانت آخر عمله الدرامية من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "علامة استفهام" الذى عرض فى عام في صيف 2019، للفنان محمد رجب إخراج سميح النقاش، وتأليف إسلام حافظ، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل"، وغيرهم من الفنانين.

ناهد السباعي تكشف عن تنبؤ هيثم أحمد زكي بوفاته

ويذكر أن الفنانة الفنانة ناهد السباعي، كشفت بعد وفاة هيثم أحمد زكي، عن أنه كان يشعر بوفاته وهو بعمر صغير، إذ كتبت في رسالة نعيها له: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت".

وأضافت ناهد السباعي في منشور لها عر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "واجع قلبي طول عمرك، من وإحنا صغيرين على طول بتقولي يا نودي خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا، وحاسس إني هموت صغير".

واختتمت حديثها قائلة: "وأنا دايمًا أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي، ولو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي، وأخويا وجاري وعشرة عمري ما ساعة ما اتولدنا".