الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائلة هيثم أحمد زكي تكشف حقيقة نصب نجل منى عبد الغني على أخيه في سيارة الراحل (فيديو)

هيثم أحمد زكي ورامي بركات
هيثم أحمد زكي ورامي بركات

أكد رامي بركات نجل الفنانة هالة فؤاد والأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أنه تعرض للخداع على يد المحامي بلال عبد الغني، مشيرًا إلى أنه استغل جهله بالقراءة باللغة العربية وباع ممتلكات هيثم دون علمه وبدون الرجوع إلى الورثة الأصليين، كما أكد براءة نجل منى عبد الغني من القضية التي رفعها المحامي عليه.

وأشار بركات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة، أن القضية التي تم رفعها على كريم سلامة، نجل الفنانة منى عبد الغني قد رفعها بلال دون إذنه، وأنه فوجئ بهذا الأمر بعد عودته من لندن والتقائه بنجل الفنانة، مؤكدًا أنه تم اتهامه بأمور ليس له علاقة بها وغير حقيقية.

وأوضح رامي بركات أن كريم سلامة قال له خلال لقائهما إنه اشترى السيارة من هيثم أحمد زكي لكن يتبقى مبلغًا من المال سيسدده له، وبعد ذلك فوجئ بمعرفته بأنه دفع المبلغ للمحامي والذي لم يأخذ منه أي شيء، مستغلًا تواجده في لندن.

وكانت منى عبد الغني، قد أعربت من قبل عن استيائها الشديد من الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، مشيرة إلى أنها اتصلت فور علمها بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل.

اقرأ أيضًا: ”لن ننساك”.. العسيلي وعمرو عرفة يعلقان على استقالة أمير مرتضى من الزمالك