الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم الميزان والجدى.. هذه الأبراج لديها ذكاء اجتماعي مميز

الأبراج المصدر فيس بوك
الأبراج المصدر فيس بوك

كثيرًا من النساء يفضلوا التسويق وشراء المستلزمات المنزلية، ويمثل لديهم أحد متع الحياة للعديد خاصة للسيدات، هناك من يشترى من باب المتعة فقط وحب التسوق وهناك من يتسوق من أجل شراء احتياجاته، فلكل شخص نهج ومنظور مختلف عن الآخر.

وفي حين أن البعض يفضل عمليات الشراء الاندفاعية والتسوق لكل ما يحلو لهم، والبعض الآخر يقارن الأسعار على مواقع متعددة، ويجرب عددًا كبيرًا من الخيارات ويستثمر دائمًا في الأشياء بذكاء وحذر شديد.

كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، عالمة الفلك، 4 أبراج يحافظون على ميزانيتهم ويشترون احتياجاتهم دون تهور، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

برج الجدي

يعد مواليدها البرج من أكثر الأبراج، التي تتسم بالحكمة والقدرة العقلية، وأيضا تستطيع تحمل أي عواطف ورغبات، والسيطرة عليها فعندما يخرجون إلى التسوق، فإنهم يتجولون داخل الأسواق كلها لمعرفة وتقيم المتعلقات التي يريدونها ويمكنهم العودة إذا لم يجدوا ما يستحق المال الذي ينفقونه.

برج الميزان

يتسم أصحاب برج الميزان بأنهم من أكثر الأبراج التي تعمل على التوازن في حياتهم، وعلاوة على ذلك يتصف بالحكمة، هؤلاء الأشخاص أذكياء وخاصة فيما يتعلق بالتسوق، وشراء احتياجاتهم، قد ينتظرون البيع والخصومات حتى لو كانوا بحاجة إلى شيء حاسم ويشترون دائمًا أشياء للتخزين أو في موسم غير موسمه مثل شراء الملابس الشتوية في الصيف، حتى يتمكنوا من الحصول على أقصى قدر من الخصم والاستفادة.

برج الدلو

يعد مواليد برج الدلو من أهم الأبراج التي تقوم بالتسويق باستخدام ذكائهم عند الشراء، ويتميزأيضا عقلهم الهادئ بشخصيتهم البسيطة هي ما تنقذهم من عمليات الشراء المندفعة، فهم مدخرون رائعون ولا ينبهرون بشدة بالشراء بالتجزئة حتى عندما يكونون على استعداد للتسوق، يحبون شراء احتياجاتهم بالجملة لكي يحددون قدر مصروفاتهم.

برج العذراء

يعد أصحاب برج العذراء، من أشهر الأبراج الفلكية، التي تتميز بشدة ذكائهم، وعلاوة على لا يسقطون أبداً في فخ التسوق، فبدلاً من ذلك يبحثون عن الخصومات والعروض ويقارنوا بين السوق والمنتجات التي تعرض على منصات متعددة مثل صفحات السوشيال ميديا، وفي الغالب يتصفحونها لمقارنة الأسعار فقط، لأنهم يحبون شراء الأشياء التي روها على الطبيعة فقط.

اقرأ أيضا: ”الفلورز رجعوا”.. حل أزمة فيس بوك بعد حذف ملايين المتابعين في مصر والعالم