جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:05 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

«تلاقيهم وقت الشدة رجالة».. أبراج تتميز بالإخلاص والمساندة

Yandex
Yandex

عادة ما يوجد عددا من الصداقات الأكثر إخلاصًا، تعمل على وجود شعور بالألفة والسعادة، حيث يجد الشخص من يفضفض له ويسانده وقت الشدة، ويعتقد أن أفضل الأصدقاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

في ذات السياق، كشفت الدكتور عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، "يسانده وقت الشدة".. أبراج من أفضل الأصدقاء لإخلاصهم أبرزهم الجدى و الأسد، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال التالية، وهي كالتالي:

أبراج من أفضل الأصدقاء

برج الحمل

يتسم برج الحمل من أشهر الأبراج التي تساند الأشخاص في وقتنا صعب، ويتمتعون بالإخلاص في المعاملة مع الأصدقاء ودفاعهم عن أصدقائهم، ودائماً ما يشجعون أصدقائهم على التقدم للأمام، ويتسمون بتفاؤلهم حتى وهم يعيشون ظروف صعبة.

برج الجوزاء

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص التي تميل للتأقلم مع الظروف المحيطة في المجتمع، كما يكون من الشخصيات الاجتماعية ويتسم بالمرح ودائماً ما يفضل خوض المغامرات المثيرة والمختلفة، ويحتفظ بأسرار أصدقائه.

برج الأسد

يعد مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج التي تدور حول ذاته بشكل دائم، في حالة الدخول فى علاقة صداقة مع أحد فإنه يحتويه ويتحول لقائده، حيث يحرص على إرشاده للطريق الصحيح دائماً، كما يتسم بالمرح.

برج العذراء

يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم من أهم الأبراج التي تهتم بتكون الصداقات والعلاقات الإجتماعية، وأيضا يتسم بالذكاء والتواضع والحساسية والخجل واللطف فى التعامل، ودائماً ما ينتقد من حوله وهو أكثر الأصدقاء إخلاصاً لمن حوله ويعمل على حمايتهم دائماً.

برج الجدى

يعد مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج التي تتصف بالنضج والعقل الزائد، من أهم مميزاته أنه ييعتبر أصدقاءه أحد أفراد عائلته، ويفعل من أجله المستحيل، وإن علم أن صديقه يشعر بالإحباط، ويحتاج إلى القليل من المرح، قد يخطط لقضاء يوم كامل معه وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية معه.

اقرأ أيضا: قبل الزفاف.. تمارين رياضية فعالة للحصول على جسم ممشوق