الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

أبرزها الميزان.. 4 أبراج لا تعرف الندم أو الحسرة…خاص

yandex
yandex

هناك العديد من الأشخاص قد يشعرون بالحزن والحسرة، عندما يتعرض عددا منهم لخسارة بعض الأشياء في حياته سواء حبيب أو بعض الأموال أو حتى إتلاف بعض قطع الأثاث وغيرها من الخسائر المختلفة، وقد يستمر في هذه الحالة لفترة من الوقت، لكن بعض الأشخاص لا يهتم باللبن المسكوب وينظر إلى الجانب الإيجابي في أي خسارة، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير.

في ذات السياق، كشفت الدكتورة ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، أربع أبراج لا تعرف الندم أو الحسرة، في تصريح لـ"الطريق" من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

مش بيبكوا على اللبن المسكوب.. 4 أبراج لا تعرف الندم أو الحسرة أبرزها العذراء

أبراج لا تعرف الندم أو الحسرة

برج الجدي
يتسم أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج تمتلك عقلا كبير، ولهذه الصفات فقد يستطيع تحمل أي خسارة في حياته سواء عاطفية أو مهنية، ولا يبكى أو يتأثر بما مر به، بل يثبت بأنه أقوى من أي شيء ويستطيع أن يعود كما كان في الماضي.

فتاة تخطط لمستقبلها

برج الميزان

يعد مواليد برج الميزان من أشهر الأبراج أكثر ناضجاً وحكيمة بشكل جيد في معظم الأمور، ولذلك تكون على استعداد لمساندة أي شخص يعاني من أي مشكلة في حياته، كما يفكر معه في اتخاذ القرارات المهمة والصعبة، كما يتميز بحرصه على تحقيق التوازن في حياته والاستقرار، لذلك عندما يواجه أي مشكلة يعمل على حلها، بدلاً من التفكير فيها والبكاء على ما فاته.

برج السرطان

يتميز برج السرطان من أهم وأشهر الأبراج التي تمتلك العاطفة بشكل كبير، وأيضا تستطيع التعبير عن مشاعرها طوال الوقت، كما يعتبر من الأبراج الناضجة، والحكيمة، وعندما يواجه أي مشكلة في حياته، فإنه يعمل على حلها دون استخدام أي أسلوب في التلاعب.

فتاة عملية

برج العذراء

من أهم مميزات برج العذراء بأنهم يتملكون صفة التحمل والذكاء بشكل كبير وأيضا لديهم سمة الهدوء والتعامل بلطف مع الآخرين، ودائماً ما يهتم بمساعدة من يحتاج إليه، حتى وإن كان على حساب نفسه، لذلك يمكن الاعتماد عليهم في أي شيء، كما يتسم بالثبات والقدرة على حل أي مشكلة تواجهه، ولا يبكى على أي خسارة تكبدها.

اقرأ أيضا: ساعة واحدة منها توازي 200 سيجارة.. الشيشة تعرض جسمك للتسمم