الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد أزمة إعدام الكتاكيت.. اتحاد الدواجن: الإفراج عن 60 ألف طن من بذور الصويا

أزمة الكتاكيت، ارشيفية
أزمة الكتاكيت، ارشيفية

كشف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، اليوم الأحد، أنه تم الإفراج عن كميات من بذرة فول الصويا المخزنة بالموانئ المصرية، كما تقرر تكرار هذه الإفراجات أسبوعيًا للمحافظة على استقرار السوق والعملية الإنتاجية.

كما كشف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، خلال بيان اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن ذلك سيساهم في القضاء على السوق السوداء بصورة نهائية.

كما أشار البيان إلى أنه تم الإفراج عن مستندات بقيمة 44 مليون دولار من بذرة فول الصويا ما يعادل أكثر من 60 ألف طن وسوف تستمر الإفراجات بصورة أسبوعية لمستندات الذرة والصويا.

اقرأ أيضا: عاجل … صندوق النقد الدولي يوافق على قرض بـ1.9 مليار دولار لـ تونس

وأكد البيان اهتمام رئيس مجلس الوزراء بصناعة الدواجن والحفاظ عليهاوالتي حققت اكتفاء ذاتيا وتمد الشعب بالبيض والدواجن، موجهًا الشكر إلى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي لما تم من اجتماع اليوم.

وكانت منصات مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الذعر، بعد انتشار فيديوهات إعدام الكتاكيت نتيجة نقص الأعلاف وحجز الشحنات في الموانئ المصرية، ما أدى إلى التخلص من الكتاكيت بطرق غير آدمية.

موضوعات متعلقة