الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها الميزان.. أبراج ترفض التحكم فيها

شخصية مسيطرة-مصدر الصورة-ياندكس
شخصية مسيطرة-مصدر الصورة-ياندكس

عادة ما يوجد عددا من الأشخاص لا تفضل التحكم والسيطرة في كل الأمور، لأنهم يعتقدون بأنهم بشكل دائم على صواب، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، عن أهم الأبراج لا تسمح لأحد بالتحكم في تصريح لـ"الطريق"، في السطور التالية، وجاءت كالتالي:

شخصية قوية


أبراج لا تسمح لأحد بالتحكم فيها

برج الحمل


تتمتع مواليد هذا البرج بقوة الشخصية في التحكم، حيث يبحث عن أفضل الحيل للتخلص من مشاكله، لذلك يؤمن بأنه دائمًا على صواب، ولهذا لا يسمح لأحد بالتحكم في قراراته


برج الجوزاء


يتصف أصحاب برج الجوزاء بأنهم من أكثر الأبراج، التي تحتفظ بالأسرار لذاته، ويعد من الشخصيات، التي لا تفضل الفضفضة مع أي شخص، كما يحرص على أن يظهر طوال الوقت بشكل لأئق، وعلاوة على ذلك لا يمكن معرفة ما يدور في ذهنه.


برج الميزان


يعتبر مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج، التي تعتمد على ذاتها، ولا تهتم بكلام الآخرين،وأيضا يعمل على تنفيذ رغباته، كما يؤمن بنفسه ويعتقد بأنه على كفاءة عالية، ويقوم بالأعتماد ذاته، لذا ليس بحاجه للآخرين.

برج الجدي


من أهم مميزات برج الجدي، أنه من أكثر الشخصيات، التي تأخذ القرار بمفردها، لذا يكون ليس من السهل إقناعه بأى شئ، ورغم ذلك فهو على استعداد تام للإنصات للنصائح ولكن لا ينفذ أي نصيحة منها.

برج القوس


يتميز أصحاب هذا البرج بوضحهم في كل الأمور، وأيضا يتسم بالصراحة، كما لا يفضل أن يتحكم أي شخص فيه، كما يمكنه الاستماع للنصائح، ولكنه لا ينفذ أي نصيحة، ويعد من الشخصيات لا تفضل التحكم بأي شكل من الأشكال.

اقرأ أيضا: 6 معلومات عن كسوف الشمس اليوم في مصر.. وموعد الانتهاء