الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. امرأة تتفاجأ بـ كائن فضائي داخل سيارة

كائن فضائي / المصدر: تايمز ناو نيوز
كائن فضائي / المصدر: تايمز ناو نيوز

تعرضت امرأة لصدمة كبرى عندما اكتشفت ما يبدو وكأنه كائن "فضائي" مخيف في المقعد الخلفي للسيارة أثناء استخدامهاجوجل خرائط.

اكتشفت «كريستال باترسون» الكائن الفضائي المخيف أثناء استخدام موقع رسم الخرائط الشهير لتحديد موقع بيع المرآب المحلي.

كانت كريستال يبحث عن الاتجاهات على خرائط جوجل بالقمر الصناعي، ولكنها اكتشف شيئًا غريبًا في النافذة الخلفية لإحدى السيارات، وفقا لتايمز ناو نيوز.

كائن فضائي في السيارة

لقد رصدت مخلوقًا غريبًا غير معروف يتربص في المقعد الخلفي لسيارة على Google Earth في مابليتون، في ولاية مين بالولايات المتحدة الأمريكية.

تقول المرأة الأمريكية لصحيفة دايلي ستار: "لقد بدا السائق عاريًا، لذلك قمت بالتكبير لأنني فضولية، واعتقدت أن الصورة مشوهة في الخلف، كان أول ما فكرت فيه أنه كائن فضائي، والسبب الوحيد الذي وجدته هو أنني كنت أبحث عن مكتان أريده".

اقرأ أيضًا: بالبطاطس.. تخريب لوحة سعرها 111 مليون دولار على يد نشطاء المناخ

لم تكن تلك هي المرة الأولى، ففي أبريل الماضي، تم رصد صور لبذلة واقية من المواد الخطرة واقفة في منتصف طريق بنيويورك - بدون جسد بداخلها - على خرائط جوجل.

لا توجد تفسيرات حول كيفية ظهور الصور على هذا النحو على خرائط جوجل.