الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعة وفاته.. تساؤلات حول ثروة عادل إمام وآخر أجر بلغ نصف ميزانية المسلسل

حجم ثروة عادل إمام
حجم ثروة عادل إمام

مازال الزعيم عادل إمام يتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الشائعات التي تطارده مؤخرًا.

حجم ثروة عادل إمام

تساءل عدد من الجمهور والمتابعين مؤخرًا عن حجم ثروة النجم عادل إمام، وهل تأثرت كونه غائب عن الساحة الفنية لـ 3 سنوات تقريبًا.

عادل إمام

كشف موقع celebritynetworth المختص في ثروات المشاهير، عن ثروة عادل إمام والتي تبلغ حوالي أكثر من 100 مليون دولار، حيث يعد بذلك أغنى فنان في مصر.

رصيد عادل إمام الفني وجوائزه

يبلغ رصيد عادل إمام الفني، أكثر من 150 عمل فني بين السينما والدراما والمسرح، كما حصد العديد من الجوائز بالمهرجانات الفنية والسينمائية في مصر وخارجها.

حجم ثروة عادل إمام

حصد الزعيم عادل إمام، عدة جوائز من مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان القاهرة الوطني للسينما المصرية، ومهرجان ساو باولو السينمائي الدولي، ومهرجان مراكش السينمائي الدولي، ومهرجان تريبيكا السينمائي الدولي، ومهرجان قرطاج السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي.

هل تأثرت ثروة عادل إمام؟

يشار إلى أن عدة تقارير سابقة، أكدت أن الزعيم عادل إمام يمتلك أكثر من نصف مليار جنيه مصري بجانب السيارات الفارهة والعقارات.

وجاء غياب النجم عادل إمام عن الساحة الفنية لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي شارك به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020، وهنا تساءل الجمهور هل تأثرت ثروته؟.

آخر أجر لعادل إمام

اقرأ أيضًا: بعد تكسيره للمايك.. نقابة الموسيقيين تُغرم مروان بابلو 50 ألف جنيهًا

أول وآخر أجر حصل عليه عادل إمام

ويشار إلى أن آخر أجر للزعيم عادل إمام كان 40 مليون جنيه بمسلسل "فلانتينو"، وكان وقتها يعادل نصف ميزانية العمل، بينما كان الزعيم يتحدث عن بداياته يقول إنه بدأ من الصفر، فلم يحصل في أول أعماله المسرحية على أجر وشارك مجانًا ليثبت كفاءته ويظهر موهبته للجميع.

وعندما شارك عادل إمام في بطولة "أنا وهو وهي" اتفق معه فريد شوقي الذي كان ينتج العمل وقتها على 50 جنيهًا، وقال عادل إمام في لقاءات صحفية وتلفزيونية سابقة له إنه كان يتوقع أن يكون أجره في العمل 250 جنيهًا.