الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني

القوات المسلحة_ الصفحة الرسمية
القوات المسلحة_ الصفحة الرسمية

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدني ورفع العبء عن كاهل الشباب، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني حفل زفاف جماعي لعدد "102" شاب وفتاة بمحافظات نطاق المسؤولية، وذلك بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أ ح مدحت النحاس، مساعد وزير الدفاع، وعدد من قادة القوات المسلحة ومحافظي القاهرة والمنوفية والفيوم والقليوبية وبني سويف والمنيا ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة.

اقرأ أيضًا: «لتدوير مخلفات أشجار الموز».. وزير الإنتاج الحربي يشهد توقيع عقدين مع «بابيريوس مصر»

القوات المسلحة_ الصفحة الرسمية

وألقى اللواء أ ح طارق حامد الشاذلي، قائد المنطقة المركزية العسكرية، كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محـمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للحضور، مشيرا إلى أن تنفيذ هذا الحفل يأتي إيمانا من القوات المسلحة بمسئوليتها الاجتماعية تجاه أبناء الشعب المصري العظيم.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: أمطار غزيرة على بعض المناطق

القوات المسلحة_ الصفحة الرسمية

تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية ومشاركة الموسيقات العسكرية بعدد من العروض وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين، كما وزعت عدد من الهدايا المادية والعينية على المتزوجين لمساعدتهم على بدء حياتهم الجديدة.

وأعرب الحضور عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدني والمساهمة في تخفيف العبء عن الشباب المقبل على الزواج.

موضوعات متعلقة