جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:20 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

خبير يكشف عن أبراج لا تحب المجاملة مع الآخرين

غير مجاملين-مصدر الصورة-ياندكس
غير مجاملين-مصدر الصورة-ياندكس

عادة ما يتصف معظم الأشخاص ببعض الصفات اللطيفة، وهي المجاملة، التي تكون من أهم السلوك، الذي يجعل الشخص أكثر تقبلا بين الآخرين، ولكن هناك البعض الآخر لا يتسم بسلوك اللباقة مع الناس المحيطة به، وهؤلاء لهم أبراج ينتمون إليها.


في ذات السياق، أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح ل "الطريق"، عن أكثر الأبراج لا تحب المجاملة مع الآخرين، بواسطة السطور التالية، وجاءت كالأتي:

غير مجاملين

برج القوس
يعتبر أصحاب برج القوس من أكثر الأبراج، التي لا تميل للمجاملة مع الآخرين، وأيضا يكون من أهم الشخصيات المفضلة للراحة، ويتجه العيشة في الحياة كما يفضل، حيث يشارك أفكاره مع العالم الخارجي، ويحب السير مع التيار.

برح الثور

يتصف مواليد برج الثور بالمجاملة مع الآخرين في بداية الأمر، ولكن في حالة الشعور بمرحلة الجد، وقد يتخيل أنه يمكن أن يكون أي شخص ضده، فهو قادر على إظهار مخالبه، ويقلب للعكس في لحظة، هو بالطبع لا يحب أن يثير أي مشاجرة، ولكن قد يعض على أسنانه عند شعوره بالانزعاج، ولا يشعر بالسوء حول الآخرين حتى إذا وصلوا لمرحلة خطيرة.

برج الحمل
يعد مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج التي تفضل المشاركة بشكل مستمر، ولكنه لا يقصد أن يكون مصدر للإزعاج للناس المحيطة من حوله، ولكن يتميز بالصراحة معهم بأفكاره، وقد يقوم بأشياء غير مجاملة ولكن دون قصد منه.


برج الدلو
يتميز مواليد هذا البرج بأنهم من أكثر الشخصيات، التي لا تميل بشكل دائم لمجاملة الآخرين، وليس يكون لديه اهتمام بمن حوله، حيث يكون أدبه ظهر في اتجاه آخر، مما يجعل هذا البرج الفلكى في نهاية القائمة التي تضم العلامات الأقل لباقة أو مجاملة.

اقرأ أيضا: بعد أزمة شيرين الأخيرة..نصائح لتجنب تعاطي المخدرات على الأبناء.. خاص

اقرأ أيضا: كيف تساعد موظف جديد فى العمل .. نصائح تعبر عن أخلاقنا الجميلة