الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن أبراج لا تفضل الاستمرار بالعلاقات العاطفية.. «الملل كلمة السر»

مشكلة عاطفية- مصدر الصورة- yandex
مشكلة عاطفية- مصدر الصورة- yandex

عادة ما يكون هناك عددا من الأشخاص يسعون للبحث عن علاقات عاطفية مستقرة، ليحصلوا على الإحساس بالحب والأمان الذي يفتقدوه، ويبذلون قصارى جهدهم لاستمرار هذه العلاقة وتحويلها لعلاقة زوجية طويلة الأمد، ولكن بعض الأشخاص ترفض الاستمرار في علاقة عاطفية لفترة من الوقت، ويسعون بكافة الطرق للانفصال، والعودة مرة أخرى لحياة العزوبية، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج ، وعالمة الفلك، 5 أبراج لا تفضل الاستمرار طويلا في العلاقات العاطفية، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال الأسطر التالية:

عدم تفاهم

أبراج لا تفضل العلاقات العاطفية الطويلة

برج الثور

يعد مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج، التي تشعر بالملل معظم الوقت، نظرا لأنه يتجه للدخول في علاقات عاطفية طويلة الأمد، لكن بسبب شعوره الدائم بالملل لا يستمر في العلاقات العاطفية الطويلة.

برج القوس

يميل أصحاب برج القوس للبحث عن شريك الحياة والحب، وبرغم من أنه في نفس الوقت يفضل الاستقلال والاستمتاع بالوحدة، لذلك يهمل شريك حياته وينفصل عنه بعد ذلك.

برج الميزان

يعتبر مواليد هذا البرج من أشهر الأبراج، التي تميل للاستقلال وعاشقة للحرية، وفي بعض الأحيان لا تحب الالتزام وذلك يعود لأنانيته وعشقه للمغامرة، وإذا ظل في علاقة لفترة يكون لغرض ما في نفسه، وعندما ينتهي ينفصل عنه.

برج الجوزاء

يتجه أصحاب برج الجوزاء لعدم مشاركة الطرف الآخر في بعض الأشياء بحياته، وأيضا قد يشعر بالملل من العلاقة العاطفية، ويبدأ في تجاهل الحبيب والتزام الصمت وانتقاده ثم اتخاذ قرار الانفصال.

برج الحمل

في بعض الأحيان قد يشعر أصحاب هذا البرج برفع توقعاته عند دخول علاقة عاطفية جديدة، حيث يريد من حبيبه أن يكون شخص مثالي في كل شيء، لذلك يسعى طوال الوقت لحثه على هذا، وتلبية جميع طلباته وتحقيق جميع أحلامه، لذلك قد يشعر بالملل عندما يجد الحبيب لا يلبي طلباته وينفصل عنه على الفور.

اقرأ أيضا: مع اقتراب الشتاء.. خطوات التعامل مع كبار السن أثناء الإصابة بالإنفلونزا؟

موضوعات متعلقة