الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

« مابتقولتش لا ».. خبيرة تكشف عن أبراج يمكن السيطرة على أصحابها

أبراج سهل السيطرة عليها - yandex
أبراج سهل السيطرة عليها - yandex

هناك الكثير من الأشخاص يفضلون أبراجهم الفلكية، ويوجد عددا منهم يسعى للاطّلاع عليها عند معرفة شيء معين، أو معرفة صفات أشخاص يريد التعامل معهم، لذا نتناول في هذا التقرير، الأبراج التي يسهل السيطرة عليها.

في ذات السياق، قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، أهم الأبراج التي يمكن السيطرة عليهم، بواسطة السطور التالية، في تقرير اليوم، وهي كالاتي:

برج الحمل:

يتسم أصحاب هذا البرج بالكثير من المميزات، ولكن في بعض الأحيان قد يميل إلى العصبية والاندفاع، وبرغم من أنه شخص طيب القلب وحنون يمكن السيطرة عليه عن طريق اللعب على عاطفته ولكن ليس بالقوة، فمولود برج الحمل شخص قوي لا يعرف الضعف.

برج الحوت:

يتميز مواليد برج الحوت بأنهم من أكثر الأبراج التي لديها كرم وعطاء، وأيضا في بعض الأحيان تكون سريع الغضب في بعض المواقف، ولكن هو من الأشخاص التي يمكن السيطرة عليهم ويسهل تراضيهم بكلمة طيبة، لذا فهو لا يمكنه ويسهل مصالحته، لأنه صاحب قلب طيب نقي.

برج السرطان:

يتسم أصحاب هذا البرج بالكثير من المميزات الإيجابية، ولكنه في بعض الأحيان يعرف عنه إنه شخص يجيد الانتقام بقوة من الأشخاص الذين أساؤوا إليه، لكن يمكن فتح صفحة جديدة معه وذلك لطيبة قلبه الذى يمكن البعض من السيطرة عليه، أو في حالة إذا شعر أنه بالتقدير من الآخرين، يمكن فى هذه الحالة السيطرة عليه.

برج الأسد:

هناك الكثير من المميزات التي يتسم بها أصحاب برج الأسد، وتعد مفضلة لدي العديد من الأشخاص، ويكون في بعض الأحيان شخص عصبي وصاحب قرار ومن الصعب السيطرة على قراره ألا من شخص مقرب لقلبه، في هذه الحالة يمكن السيطرة على مولود الأسد، لأنه صاحب قلب طيب وحنون رومانسي يمكن للأشخاص المقربين لقلبه السيطرة عليه عاطفياً، ودائمًا ما يفضل مولود الأسد تجربة كل شيء جديد.

اقرأ أيضاً: إزاي تعلمي ابنك يواجه التحرش في المدرسة.. «جسمه أمانة»