الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الخوف من الطعام.. طفلة تتناول المكرونة والكرواسون لمدة 10 سنوات

المكرونة_مصدر الصورة_ياندكس
المكرونة_مصدر الصورة_ياندكس

علي مدار 10 سنوات ظلت طفلة كيرا فرانكو، تعيش على نظام غذائي واحد عن طريق تناول المكرونة والكورواسون فقط، وذلك بعد خوفها من تناول الأطعمة الجديدة.

وبحسب صحيفة الديلي ستار، فإن Ciarra Franco البالغة من العمر 13 عاما، كانت تتناول المكرونة والكرواسون منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبدأت عادات الطفلة الغذائية الغريبة عندما كانت طفلة صغيرة حيث اختنقت مرة واحدة أثناء تناول وجبة ومنذ ذلك رفضت تناول أي أطعمة أخرى، وظلت تفضل تناول كرواسان على الغداء والمعرونة العادية على العشاء.

ووفقا لما جاء بصحيفة ديلي ستار، قالت أنجيلا والدة الطفلة: كنت أؤول أحيانًا تقديم الحبوب العادية، مثل رقائق الذرة، ورقائق البطاطس المملحة إليها، لكنها كانت تتناول كرواسون يوميا في الغداء حسبما أتذكر، وحاولت تقديم أنواع أخرى من الأطعمة لكن جميع محاولاتي فشلت.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأم تواصلت مع معالج بالتنويم المغناطيسي، يدعى ديفيد كليموري، وخلال جلستان فقط مع ابنتي أحدث تغييرات في عادات أكلها.

وصفت الأم ما وصلت إليه ابنتها مؤخرا من تناول بعض الأطعمة الجديدة غير الكرواسون والمكرونة بمثابة إنجاز، لكونها تتناول حاليا أطعمة جديدة كالدجاج والبطاطا، والأناناس.

اقرأ أيضًا: من بينها الإرهاق.. أعراض مرض ابيضاض الدم أعرفها

موضوعات متعلقة