الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عريس مصري يرقص بطريقة هستيرية في حفل زفافه.. «كاد يطرح العروس أرضا»

عريس يرقص فرحا- متداولة سوشيال
عريس يرقص فرحا- متداولة سوشيال

تداول مقطع فيديو طريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعريس يرقص فرحا بطريقًة هستيرية في أثناء حفل زفافه، بينما كان يرقص ممسكا بطرحة العروس الطويلة وأطاح بها أكثر من مرة وكاد أن ينزعها من على رأسها، ويتسبب في سقوط العروس أرضا.

وبدأت ملامح العروس تتغير ويبدو عليها الغضب، محاولة التمسك بطرحتها حتى لا تفقد توازنها وتسقط أرضا، كما لفت المطرب انتباه العريس في أثناء رقصه، قائلا: "يا عريس حاسب براحة"، ما دفع إلى تركه الطرحة سريعا.

حصل الفيديو على مليون ونصف مشاهدة خلال 24 ساعة، وتعرضت العروس والعريس إلى انتقادات وإساءات غير طبيعية، حيث فسر رواد السوشيال ميديا ما حدث بأن العريس تعاطى منشطات أو مخدرات أخذها من أصدقائه أو أقاربه، وعلق أحدهم: "أكيد رفع الحباية بدري قبل ميخش القاعة".

ومن هنا تواصلت جريدة "الطريق" مع العروسين "أحمد وندى" لمعرفة حقيقة الفيديو الذي انتشر بسرعة وأصبح تريند اليوم.

حب 10 سنوات

وتبين أن العريس لم يتعاط عقاقير مخدرة قبل زفافه ولكنه كان فرحا لدرجة لا يستوعبها أحد لأنه كان يحلم بهذا اليوم مع زوجته التي تجمعهما قصة حب منذ 10 سنوات، وخطوبة 8 أشهر.

وقال في حديثة لـ "الطريق"، إن الفيديو نشر من خلال قاعة الأفراح بموافقتهم ولكن لمدة محددة من الوقت، ولكنهم لم يتخيلوا أن يكونوا تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات من عقد قرانهما، وكانت الصدمة من ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي والهجوم الشديد الذي وقع على العريس دون معرفة حقيقة الفرحة التي كان يشعر بها.

فرح كان فرحين

وتابع: "أنا شاب بنيت نفسي بنفسي وبشتغل من ابتدائي ووالدي متوفي وأصريت، أني هتجوز البنت اللي بحبها أنا وأخويا في فرح واحد وفعلا اتجوزنا وحققنا حلمنا والفرح كان في فرحين مش فرح واحد".

وتابع: "أنا بشتغل نقاش وموظف في أحد الشركات، وصممت أعملها فرح كبير عشان هي تستاهل كل خير لأنها قدرتني واستنتني كل العمر ده مفيش حد بيستنى حد في الزمن ده".

تعليقات السوشيال ميديا على الفيديو

"أنا شايفة أن العروسة بتضحك وهبت منها واتهبلت كمان الفرحة عادي".

"فصلت ضحك وأنا بشوف الفيديو الله يسامحه".

"تلاقيه كان شارب حاجة اللهم عافنا وأعفوا عنا".

"فعلا بيرقص بيهستريا بسبب الفلوس اللي دفعها عشان يتجوز".

اقرأ أيضا:

«تركيبة تحت السلم».. أطباء يحذرون من خطورة حقن الإنفلونزا المركبة بالصيدليات