الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. سبب غضب هند رستم من لقب ملكة الإغراء

الفنانة هند رستم
الفنانة هند رستم

تصدر اسم الفنانة الراحلة هند رستم تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور ابنتها أمس كضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

لذلك يريد الجمهور أن يعرف المزيد عنها وعن أبرز المحطات في حياتها.

مولد هند رستم ودراستها

وُلدت الفنانة هند رستم في حي محرم بك بالإسكندرية عام 1931، ودرست في مدرسة سان فانسان دي بول، ثم انتقلت إلى القاهرة عام 1946، ثم قابلت يحيي شاهين في دور صغير في فيلم "أزهار وأشواك"، ومن ثم قابلت المخرج حسين الإمام التي أصبحت على يده نجمة الإغراء في مصر، إذ لُقبت بعدة ألقاب منها: "نجمة الإغراء الأولى" و"مارلين مونرو الشرق".

هند رستم تتصدر تريند جوجل بعد نشر معلومات جديدة لأول مرة عن والدها.. (صور)  - الأسبوع

اقرأ أيضًا.. القاهرة السينمائي 2022.. مواعيد عرض الفيلم المغربي واحة المياه المتجمدة

زيجات الفنانة هند رستم

تزوجت الفنانة هند رستم مرتين، الأولى من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها الوحيدة بسنت وانفصلت عنه، والمرة الثانية تزوجت من الدكتور محمد فياض واعتزلت الفن وتفرغت لتربية ابنتها بسنت.

أهم أعمال الفنانة هند رستم

قدمت الفنانة هند رستم على مدار مسيرتها الفنية ما يقرب من 100 عمل فني، أهمهم: "حب وجنون"، "نرجس"، "غزل البنات"، "بابا أمين"، "جواهر"، "طريق السعادة"، "حب في الظلام"، "رسالة غرام"، "قلوب الناس"، "بنات حواء"، "الناس مقامات"، "انتصار الحب"، "الستات مايعرفوش يكدبوا"، "الجسد"، "اعترافات زوجة"، "نساء في حياتي"، "انت حبيبي"، "رد قلبي"، "انت حبيبي"، "رحمة من السماء"، "الأخ الكبير"، "باب الحديد"، "لوكاندة المفاجآت"، "صراع في النيل"، "بين السماء والأرض"، "رجل بلا قلب"، "حب في حب"، "إشاعة حب"، "ست البنات"، "المراهق الكبير"، "الحب الخالد"، "اعترافات زوج"، "تفاحة آدم"، "الزوج العازب"، "الحلوة عزيزة"، "3 لصوص"، "كلمة شرف"، "حياتي عذاب"، "عجايب يازمن".

اقرأ أيضًا.. القاهرة السينمائي 2022.. مواعيد عرض الفيلم الفرنسي «المجموعة»

سبب غضبها من لقبها

صرحت ابنة الفنانة هند رستم قبل ذلك في إحدى لقاءتها التليفزيونية عن سبب غضب والدتها من لقب "ملكة الإغراء" لأنها يضعها داخل قالب واحد فقط.

وفاة الفنانة هند رستم

توفت الفنانة هند رستم يوم 8 أغسطس عام 2011، عن عمر يناهز ال82 بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة.

اقرأ أيضًا.. القاهرة السينمائي 2022.. «رائد الفضاء» يعرض لأول مرة عالميًا اليوم

موضوعات متعلقة