الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:47 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

في ذكرى ميلاد ملكة الإغراء.. تعرف على سر العداوة بين تحية كاريوكا وهند رستم

تحية كاريوكا وهند رستم
تحية كاريوكا وهند رستم

تحل اليوم الجمعة ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق الفنانة هند رستم، التي ولدت في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر عام 1931، وكانت حياتها مليئة بالحكايات مع نجوم الفن وقصص مثيرة يتفاجيء بها الجمهور.

وأبرز الحكايات المثيرة للجدل في حياتها كان خلافها مع الفنانة تحية كاريوكا، حيث كانت هند رستم أشهر فنانات الإغراء في الزمن الجميل، ولكن الخلاف بينهما كان طويل دام طوال الحياة وقد يعتقد البعض أن سبب الخلاف هي الغيرة الفنية والشهرة.

ولكن تحدثت الفنانة هند رستم عن خبايا الخلاف بينها هي وتحية كاريوكا في حوار صحفي نادر لها، قالت فيه: "القصة ترجع إلى خلاف قديم فقد كانت تحية متزوجة من عبدالمنعم الخادم الزوج العاشر لها، حيث انها تزوجت 14 مرة.. وظهرت شائعة بأنني على علاقة بالخادم".

وتابعت هند رستم: "فاتصلت تحية بي تليفونيًا وشتمتني بألفاظ قاسية.. فرددت عليها بنفس الألفاظ.. وتدخل أحد الأصدقاء وأثبت لها أني بريئة، وانتهى الأمر عند هذا الحد لذلك أخذت تحية مني موقف التحدي وخطفت مني دورين كنت مرشحة لهما من قبل، وهما دور البطولة في فيلم توحة عن مسلسلها الإذاعي الناجح بالإضافة إلى دور عنان في فيلم الخروج من الجنة".

اقرأ أيضًا: شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالة الزعيم واعتزاله نهائيا (فيديو)

وأضافت ملكة الإغراء قائلة: "بمجرد أن نشرت الصحف عن فيلم تقوم تحية ببطولته مع فريد الأطرش وأنه يعد لفيلم آخر معي، صرحت تحية في الصحف بأن فريد لا يحب إلا الخادمات.. فثار فريد وطلب من تحية تكذيب ما نشر فرفضت فما كان منه إلا أن أسند دورها لي"، واستمرت القطيعة بين تحية كاريوكا وهند رستم طوال العمر بسبب مكائد تحية التي سعت للانتقام طوال الوقت منها حتى أنها خيرت فريد شوقي بينهما في أحد أفلامه.

فن الطريق تحية كاريوكا هند رستم ذكرى ميلاد هند رستم
بنوووك