الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مالقوش في الورد عيب قالو أحمر الخدين.. أول تعليق من لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها في ”القاهرة السينمائي”

الفنانة لقاء الخميسي- صورة من موقع إنستجرام
الفنانة لقاء الخميسي- صورة من موقع إنستجرام

وجهت النجمة لقاء الخميسي، رسالة خاصة لمنتقدي فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، حيث أعربت فيها عن استيائها وغضبها الشديد من تعليقات الجمهور السلبية على إطلالتها.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي مع متابعبها، صورة لها بالفستان التي ارتدته بمهرجان القاهرة السينمائي، عبر خاصية الإستوري بصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "الجزء الخلفي اللي محير الناس دا جزء متحرك متثبت في الفستان، وبيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة، مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين".

اقرأ أيضًا.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. تفاصيل مسابقة الواقع الافتراضي في السعودية

مواجهة لقاء الخميسي ضد التنمر

ويذكر أن، ظهرت النجمة لقاء الخميسي في بث مباشر لها، وتحدثت خلاله عن تجربتها مع التنمر خلال فترة دراستها بإحدى المدارس بسبب وزنها الزائد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأعربت قائلة: "أنا كنت في المدرسة الإعدادية بنوتة مقلبظة جدا بمرحلة المراهقة، وعلى الرغم من إني كنت بلعب رياضة كتير وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه بسبب الهرمونات وفترة التحول من طفلة لمراهقة".

وتابعت لقاء وقالت: "وساعات مكنتش ببقى مبسوطة بنفسي وبحس ديما إني مهزوزة ومش واثقة في نفسي وخصوصا أن فيه ناس من صحابي كتير في المدرسة كانوا بيهزروا معايا بطريقة مش لطيفة، زي إيه دا إنتي تخنتي ليه كده".

وأردفت الفنانة لقاء الخميسي، خلال الفيديو عن سبب تغلبها على التنمر، وأعربت: "أنا كنت متصالحة جدا مع نفسي علشان أمي كانت كل يوم الصبح وأنا بلبس المدرسة وتخينة كانت تفضل تقولي أنتي قمر وأميرة جميلة، وربنا خلقنا مختلفين وعشان الاختلاف بيظهر الجمال".

اقرأ أيضًا.. لن تصدق الشبه بينهما.. صورة نادرة للفنان السعودي محمد عبده برفقة والدته

آخر أعمال النجمة لقاء الخميسي

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي في بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" بجانب كوكبة من نجوم الفن ومن بينهما: الفنان شريف منير، الفنانة القديرة سميحة أيوب، والنجمة الشابة ملك قورة، والنجم نور محمود، ودنيا ماهر، والفنان مراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجدي، والنجمة صبا الرافعي، ألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضا: المطرب علي زين يحيي حفلا غنائيا في موسم الرياض.. اليوم

موضوعات متعلقة