جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:23 مـ 6 رجب 1444 هـ

لمروره بأزمة نفسية.. شاب ينهي حياته بالقفز من الطابق الثامن في الطالبية

ارشيفيه
ارشيفيه

كشف التحريات الأولية في واقعة انتحار شاب من الطابق الثامن بمنطقة الطالبية، أن الشاب أقدم على الانتحار بسبب مروره بحالة نفسية وأنه لا يوجد شبه جنائية في الحادث.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغاً مفاده سقوط فتاة من الطابق الثامن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره ملقاة أمام عقار بالطالبية، وبعمل التحريات وسؤال أهل المتوفي تبين أن الشاب أقدم على إنهاء حياته بسبب مروره بحالة اكتئاب، ولم يتهموا حد ولا شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الشاب عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

اقرأ أيضاً:عامل ينصب على سيدة في تمثال فرعوني مقلد.. والأمن يضبطهما

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الثلاثاء، محاكمة 57 متهمًا، بتهالانضماممام إلى جماعة إرهابية في القضية المعروفية إعلاميا باللجنة النوعية، والتي من شأنها استمرار إدارتها لحراك الجماعة العدائي ضد مؤسسات الدولة، وذلك لجلسة 24 ديسمبر المقبل لحضور باقي المتهمين.