الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد .

المرأة الوحيدة المرشحة.. هناء الخبيري تخوض ماراثون انتخابات نادي السكة الحديد

هناء الخبيري
هناء الخبيري

أيام قليلة تفصلنا عن ماراثون انتخابات نادي السكة الحديد الرياضي، المقرر إقامتها يوم 29 ديسمبر المقبل، وذلك عقب استقالة مجلس إدارة النادي في مطلع شهر أكتوبر الماضي.

واتخذت الدكتورة هناء الخبيري، أستاذ القانون والمحاضر بكلية الحقوق جامعة حلوان، قرارًا بدخول سباق الترشح على عضوية مجلس الإدارة (مقعد الفردي).

وتتمتع الخبيري بحب جارف داخل أروقة نادي السكة الحديد العريق، وتُعد المرأة الوحيدة المرشحة، وأصغر المرشحين سنًا، ورقمها الانتخابي (9).

وفي برنامجها الانتخابي، تتطلع أستاذ القانون والمحاضر بكلية الحقوق جامعة حلوان إلى تطوير مادي السكة ككيان رياضي، بكل ما يتواكب مع العصر الحديث والتطورات العالمية لما يخدم أعضاء النادي.

كما تسعى إلى تطوير جميع الألعاب الرياضية ومحاولة الصعود بالفرق الرياضية إلى الدوري الممتاز عن طريق استقدام مدربين لهم القدرة على ذلك ومشهود لهم بالكفاءة.

وتهدف هناء الخبيري إلى الاهتمام بالنشاط الرياضي ككل وجذب اللاعبين من الخارج إلى النادي، فضلا عن استثمار المدرجات وإدخال المستثمرين به من خلال الإعلانات لشركات كبرى وعالمية واستاد نادي السكة لما له من ندرة غير موجودة بمعظم الأندية.

وتتطلع المرشحة الأصغر سنًا إلى تطوير حمامات السباحة وتحويلها إلى مجمع لحمامات السباحة لما يقام عليها من مسابقات دورية واختبارات من كافة الجمهورية، وكذا استثمار سور النادي لخدمات الجمهور المصري وأعضاء النادي ومريديه.

كما تنوي إلى استغلال جزء من النادي لتوفير الخدمات الحكومية المتنوعة، مثل سجل مدني، شهر عقاري، حجز قطارات، مكتب بريد، وخلافه من الخدمات التي يحتاج إليها أعضاء النادي.

وأخيرًا، تتبنى المرشحة وجود رقم خط ساخن وإيميل لخدمة الأعضاء في أي شكوى أو مقترح من أي عضو، تفعيل العيادات داخل النادي من أجل خدمة الأعضاء من أي ظرف مرضي أو إصابة أي لاعب أثناء التمرينات.