الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:57 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

«راتبه 10 آلاف يورو وبيشتغل يومين» .. رجل يقاضي مؤسسته بسبب وظيفته في أيرلندا

مدير مالي يتقاضي سكك حديد أيرلندا
مدير مالي يتقاضي سكك حديد أيرلندا

يقاضي رجل من مدينة دبلن في إيرلندا، شركته بسبب تعرضه للتنمر لكون وظيفته لا تستدعي القيام بأشياء مهمة خلال ساعات العمل، ما جعل زملائه يتنمرون عليه.

يشغل الموظف ديرموت أليستر ميلز منصب المدير المالي في شركة السكة الحديدية في الإيرلندية، ويتقاضى 10 آلاف يورو، يقضي معظم وقته في العمل في قراءة الصحف وتناول السندويشات والتنزه، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

يقول الموظف ميلز خلال جلسة المحكمة: "أذهب إلى مقصورتي، أشغل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وألقي نظرة على رسائل البريد الإلكتروني فقط دون جدوى".

وأضاف المدير المالي: "لا توجد رسائل بريد إلكتروني مرتبطة بالعمل، ولا اتصالات، كما أن زملائي لا يتعاملون معي، بل ويتنمرون علي أيضاً"، وكشف أنه يذهب إلى المكتب يومين في الأسبوع فقط، ولم يكن لديه الكثير ليفعله، وعادة ما يعود إلى المنزل مبكرًا.


علاوة على ذلك، قال الرجل إنه تمت ترقيته في عام 2010، ورغم ذلك لم يكن هناك مسؤوليات إضافية للقيام بها، وذكر الرجل في جلسة استماع بالمحكمة، أنه مُنع من استخدام مهاراته في العمل.


وفيما يتعلق بادعاءات ميلز، ذكرت الشركة أنه لم يُعاقب بحرمانه من القيام بمسؤولياته في العمل، فهو من اختار ذلك.

اقرأ أيضاً: «فلسطين حرة».. مراسل إسرائيلي يتعرض لمواقف محرجة من مشجعي المنتخب الإنجليزي بقطر

موضوعات متعلقة