الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:52 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

«اللي يكسب هيحاسب على الفطار».. فيديو صادم لممرضين يركبان الكانولا لطفل وهما مغمضين

الممرضان
الممرضان

تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور لممرضين وهما يجريان فحص طبي لطفل حديث الولادة، وهما في حالة إغماض للعينين.


في البداية، طلب أحد الممرضان من الآخر أن يقوم بتغطية عينيه بقطعة قماش خلال تركيب "كانيولا" في قدم الرضيع، وأن يوثق ذلك في مقطع فيديو، لرؤية هل سيتمكن الممرض معصوب العينين من تركيب الجهاز بدون رؤية أم لا.

تفاصيل الرهان

ظهر في مقطع الفيديو المسرب الممرض المعصوب ممسكا بقدم الرضيع، خلال محاولته إدخال رأس "الكانولا" في أحد قدميه، في ظل استمرار بكاء الطفل بشدة، ورغم ذلك لم يتراجع عن الرهان الذي اتفق عليه مع زميل المهنة.

قيمة الرهان

تراهنا الممرضان على إدخال الجهاز في قدم الرضيع وهو معصوب، مقابل ألا يتحمل تكلفة وجبة الإفطار، ومن هنا ظل يحاول مرات عديدة دون اكتراث لصرخات الرضيع.

مطالب نشطاء فيس بوك

طالب نشطاء فيسبوك بضرورة إخراج قوانين تحمي رواد المستشفيات والمرضى والأطباء أيضا، وبضرورة السماح بالتصوير داخل المستشفيات لتوثيق حالات الإهمال التي تحدث بحق المرضى والأهالي.

وقدم أحد نشطاء فيس بوك بلاغا للنيابة العامة بعد أن كتب جميع التفاصيل التي وردت بالفيديو الذي يوثق لحظات رهان الممرضين معاً، والذي ذكر أسماؤهم وهما مصطفى محمد عبد العزيز، من قرية صنيم بمركز أبو قرقاص محافظة المنيا، بينما الثاني يدعى صابر محمد.

اقرأ أيضاً: «عليه خصم».. ساندوتش بـ 19 ألف جنيه يثير الجدل