جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 06:45 صـ 7 رجب 1444 هـ

صفات تحب المرأة رؤيتها في الرجل.. «تجذبها بشدة»

انجذاب المرأة للرجل
انجذاب المرأة للرجل

تحب وتنجذب المرأة إلى الرجل الذي يتصف ببعض الصفات فتعشقة لسلوكه، وأسلوب حياته أكثر مما تنجذب إلى الرجل الوسيم "الجان".

الوسامة ليست ما تفكر به المرأة في الرجل، بل توجد صفات تفضلها منها أخلاقه، وتعامله في المواقف الحياتية المختلفة، ومن هذه الصفات المهمة التي تحبها المرأة في الرجل:

الإخلاص

الرجل المخلص تعشقه جميع النساء لأنها صفة مميزة ومهمة لا يمكن أن تتخلى عنها المرأة أبدا.. والإخلاص في العلاقة بين الرجل والمرأة يحافظ على كيانها كأنثى ويحفظ كرامتها.


الصدق والوضوح

من صفات الرجل التي تعشقها المرأة الصدق والوضوح لأنهما من الصفات المهمة جدا في العلاقة بين الرجل والمرأة، فصدق الرجل ووضوحه يجعل المرأة مرتاحة البال وسعيدة وبعيدة كل البعد عن الشك والظنون والحيرة، لأن الصدق طوق نجاة وسبب نجاح العلاقة بين الرجل والمرأة.

المروءة والشهامة

يهم المرأة أن يكون الرجل ذو مروءة وشهامة، فهي تعشق الرجل الشهم الذي يعرف قدر رجولته ويحترمها ويتعامل مع أنثاه بمروءة وشهامة لأنهما من أجمل الصفات.


الحنان

صفة مهمة من صفات الرجل ومطلب أساسي، ولا توجد إمرأة في الكون لا تتمنى أن يكون الرجل الذي ترتبط به حنونا وبقدر كبير من الحنان
لأنه صفة مهمة من صفات الرجل، ومن متطلبات المرأة، وهو لا ينقص من قدر الرجل على الإطلاق لأن الرجولة الحقيقية لا تعني أن يكون الرجل جافا قاسيا على المرأة.

الحكمة


من صفات الرجل التي تعشقها المرأة أن يكون حكيما لتشعر معه بالأمان، لأن الرجل الحكيم لن يتخذ قرارات خاطئة ثؤثر في العلاقة، فحكمة الرجل صفة مهمة تبحث عنها المرأة من خلال تعاملها في مختلف المواقف الحياتية.

الأمانة

الرجل الأمين هو الذي تشعر معه المرأة بأنها مطمئنة آمنة، لأن الأمانة صفة من صفات الرجل التي تحقق الشعور بالاستقرار لدى المرأة، ولأن الخوف لا يعرف طريق المرأة التي تكون في عصمة رجل أمين.


الوسامة

الوسامة من صفات الرجل التي تعشقها المرأة ولكنها ليست الصفة الأهم، فالرجل بأخلاقه وشهامته، وبذوقه الرفيع في التعامل، فالرجل بحق هو الذي اكتملت لديه كل معاني الرجولة الحقيقية.

اقرأ أيضا: العريس يجلد يوم الزفاف من العادات المرعبة بالهند