الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريد يتحدث عن نجاح أغنيتة «بأمارة مين؟» ويكشف عن أغنية جديدة تجمعه برامي جمال.. فيديو

المطرب فريد
المطرب فريد

حققت أغنية "بأمارة مين" للفنان فريد، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب" منذ ما يقرب من 5 أشهر، حيث حققت ما يقرب من 32 مليون نسبة مشاهدة عبر القناة الرسمية للمطرب فريد، كما حققت أكثر من 58 مليون نسبة مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج.

اقرأ أيضًا.. «بواريك إيجار قديم تخصني».. أبرز تصريحات ميمي جمال في برنامج «كلمة أخيرة»

وتحدث المطرب فريد عن كواليس نجاح الأغنية من خلال لقاءه في برنامج et بالعربي، قائلًا: "مكناش متوقعين النجاح ده أصلًا، إحنا نزلناها وقولنا على الله وربنا يكرمنا وكنا في وقت صيف وهى أغنية حزينة، الموضوع لما انتشر كده مصدقناش أنا نفسي مكنتش فاهم إيه اللي بيحصل".

"بأمارة مين" أحدثت ضجة بعد شهور

وأضاف فريد: "هى الأغنية أول ما نزلت اللي حوالينا سمعوها، وبعدين ابتدت الدايرة توسع والناس بقت تعمل عليها كوميكس على تيك توك وناس تغنيها، أحمد جمال سمع مقطع ليا على النت واتقابلنا وسمعنا كذا أغنية وبعدين رسينا على الأغنية دى، عشان اللي حسيناه حبينا إن الناس تحسه معانا".

نجوم الطرب يهنئون فريد بعد النجاح

يعتبر الفنان رامي جمال من أوائل الفنانين الذي هنئوا فريد بأغنيتة الأولى، وقال فريد: "رامي جمال باركلي طبعًا ونزلي بوست وطلعت غنيت معاه في حفلة إسكندرية، وتامر حسني برضو باركلي على الأغنية".

رامي جمال وتامر حسني

اقرأ أيضًا.. دبي تستضيف عرض أزياء «DLK» يناير المقبل

أعمال المطرب فريد القادمة

يستعد المطرب فريد لطرح أغنية جديدة من ألحان المطرب رامي جمال، وكلمات أحمد المالكي، توزيع تيام طارق، وقال فريد: "إن شاء الله هتنزل قريب"، حسب تصريحاته لبرنامج et بالعربي.

تفاصيل أغنية "بأمارة مين"

أغنية "بأمارة مين" من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، لحن تيام علي، وتوزيع تيام طارق، ومن إنتاج شركة new era music، وتقول كلمات الأغنية: "بقى جاى تقول نفتح باب لسنين مقفول، معلش مفيش في إيديا حلول تنفع ترضيك، بأمارة مين؟ أفضل هنا حتى دقيقتين ده تقيل على قلبي اتنفس هوا بيطير حواليك.. لو جاى في رجوع انساني شوفلك موضوع تاني أرجع ليه للي أذاني وعليا بإيه؟".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. كيف تحتفل الشاشة بعيد ميلاد محمد سعد اليوم؟