الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اشتهر بانتظار السياح غناءه.. «يوسف» طفل المعز أبهر الجميع بموهبته في سن صغيرة

الطفل بوسف_ فيس بوك
الطفل بوسف_ فيس بوك

موهبة كبيرة تفجرت منذ الصغر لدى الطفل، صوته العذب وحبه للغناء والمطربين القدامى والجدد ظهر لكل من حوله منذ نعومة أظافره، ليصبح الطفل مفتونا بالغناء، ولا يلبث أن يجد فرصةً إلا وانطلق بصوته العذب يدندن ويردد الأغنيات التي يحبها.


قرر «يوسف»، صاحب السنوات الـ 12 تحقيق حلمه منذ الصغر واقتناص فرصته وعدم انتظارها حتى تأتي إليه، فاتجه إلى عرض موهبته على المارة بشارع المعز في منطقة الحسين بالقاهرة، من خلال الجلوس في الشارع أمام المارة وتأدية أغنيات مؤثرة ومعروفة، وبدأت شهرته من خلال الغناء مع مجموعة سياح أجانب، وهنا ذاع «يوسف» مغني المعز، وارتبطت شهرته بالشارع.

فترة بسيطة توقف فيها يوسف عن نزول شارع المعز والغناء أمام المارة هناك، إلا أنه عاد من جديد للغناء وسط محبيه وجمهوره الذي صنعه بصوته، وأوضح أن شهرته بدأت منذ عام واحد، إذ تعرف هناك على اثنين ممن يتبنون المواهب الصغيره، وقررا تأليف أغنية خاصة به، وأنه ينتظر من إحدى الشركات التابعو لهما إنتاج أغنية له خلال الفترة المقبلة.

الصدفة كانت طريق يوسف للشهرة، حين وقف وسط تجمع للسياح في منطقة المعز وبدأ في الغناء، وتجمعوا حوله معجبين بموهبته، وشبه البعض صوته بالمغني الصغير «محمد أسامة» صاحب أغنية «الغزالة رايقة»، وأن قصتهما متقاربة من حيث بداية الشهرة من الشوارع والاكتشاف .
وأضاف بأغنية "الغزالة رايقة" للمغني الصغير محمد أسامة مع مشاركة المارة بتشجيعه والتسقيف له بحرارة، وأضاف من ضمن أحلامه أنه يريد الغناء مع المغني الصغير المعروف «محمد أسامة» .
وبدأ مسيرته بتشجيع والده وأشقاءه له، بدعمه بالغناء معه بالبيت، وسماع الأغاني وتكررها، وأضاف أن والده كان يعطيه المال للجلوس في «لسيبر» وحفظ الأناشيد الدينيه، وبدأ بغناء "قمر سيدنا النبي" وسط هتافات المارة الداعمين إليه بشارع المعز .
وأضاف أن حلمه الحقيقي هو مقابلة «عصام صاصا» مغني المهرجانات المعروف بمصر وشرق الأوسط، والغناء وتأليف أغنية معه، وأكمل بأغنية له بدعم المواطنين بشارع المعز