الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهاد أبو القمصان توضح طرق انضمام المواطنين للبلاغ المقدم ضد ياسمين عز

البلاغ المقدم ضد ياسمن عز
البلاغ المقدم ضد ياسمن عز

قدمت نهاد أبو القمصان رئيسة المركز المصري للمرأة بلاغا للنائب العام ضد الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج «كلام الناس» المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية بتهم تحريض الرجل على المرأة وتقديم محتوى رجعي يمثل إهانة للمرأة المصرية.

كما نصحت المحامية نهاد أبو القمصان بضرورة الإنضمام والمشاركة في البلاغ المقدم برقم 1958 لسنة 2023 عرائض نائب عام، ونشرت فيديو خاص على صفحتها الرسمية بالفيسبوك لتوضيح كيفية الإنضمام إلى البلاغ المقدم ضدها للنائب العام.

كيفية الإنضمام للبلاغ المقدم ضد ياسمين عز

وفي هذا السياق، قالت نهاد أبو القمصان، إن عقب تقديم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ياسمين عز جاءت لها مئات الرسائل من السيدات والرجال عن كيفية انضمامها للبلاغ.

وأضافت «نهاد أبو القمصان» خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية، أن الانضمام للبلاغ المقدم ضد الإعلامية ياسمين عز من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالنائب العام وكتابة "ننضم إلى للبلاغ رقم 1958 لسنة 2023م عرائض النائب العام مع الإشارة لصفحة حكايات نهاد وهاشتاج محكمة ياسمين عز.

محتوى ياسمين عز لا يدافع عن الرجال

وتابعت، أن هناك أحد الأشخاص وجه لها سؤلا عن الغرض من تقديم بلاغ للنائب العام ضد ياسمين عز قائلا: "نهاد أنتي رافعة بلاغ واحدة بدافع عن الرجالة.. قولتله أه طبعا".

ولفتت إلى أن محتوى ياسمين عز لا يدافع عن الرجال لانها تقول: "الرجل قطعة أثرية تاخدوا تحطوا تحت بطها وهي دخلة الحمام كما أنه ليس لدية عقل ول فكر أو إرادة لدرجة لو سبته مع صحبتها خمس دقائق هترجع تلاقيها مش لاقيها".

وأكملت: "لو شايف نفسك قطعة أثرية لدرجة أن المدام تحطك تحت باطك وتدخل بيك الحمام ومتسبكش يا حرام في أي حته علشان هتتخطف يعني دة رأيك.. ولكن هناك رجال يرون أن هذه ** أدب" موضحة أن طبقا للقانون المصري الجنائي برقم 175 التابع للجرائم الانترانت هذه جريمة.

إنجازات المرأة المصرية

وأوضحت، أن صورة التشوية التي تتصدر على المرأة والرجل والمجتمع المصري والتي تحدثت عنها ياسمين عز قائلة: " اللي بترمي النسكافية بالثلاثة أيام وملابسها غير مرتبة والرجل اللي ميدفعش فلوس في السجاد ويدوس عليه برحته".

قارنت «نهاد أبو القمصان» أن الفرق بين المحتوى المذاع على إم بي سي مصر وإم بي سي السعودية قائلة: "المحتوى المقدم على إم بي سي السعودية.. يتحدث عن إنجازات المرأة المصرية.. في ظل ما نراه من هزايل على أم بي سي مصر".

اقرا ايضا: محامي بالنقض يتطوع للدفاع عن ياسمين عز: اللي هيقرب منها همسح بيه.