الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نادين نجيم تكشف حقيقة استعدادها للزواج في 2023

نادين نسيب نجيم-أرشيفية
نادين نسيب نجيم-أرشيفية

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على حضور فعاليات حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، الذي انطلق قبل قليل في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات "موسم الرياض".

تصريحات نادين نسيب نجيم في حفل توزيع جوائز Joy Awards

ردت نادين نسيب نجيم، على الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك على هامش حضورها حفل توزيع الجوائز.

وقالت نادين، أنها لم تحدد حتى هذا اليوم موعد زفافها، موضحة: "مش عارفة، ولسه مش قررت".

وأكدت نسيب نجيم، أنها ستشارك في الموسم الرمضاني القادم 2023 بمسلسل جديد سيكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للجمهور العربي، حيث أن فكرة المسلسل جديدة لم تقدم من قبل، معقبة: "الفكرة خارج الصندوق تمامًا".

ارتباط نادين نسيب نجيم

تصدرت نادين نسيب نجيم، تريند مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما تم تسريب مقطع فيديو لها، ظهرت خلاله وهي ترقص في أحضان رجل، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وعرضها إلى انتقادات واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها ردت عليهم قائلة: أن الشخص الذي كانت ترقص معها خطيبها".

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «تعويذة رشيدة» بهذا الموعد