الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من 25 يناير ل4 فبراير.. انطلاق معرض furniture forum في دورته الأولى

جانب من المعرض
جانب من المعرض

قالت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إنه سيتم انطلاق معرض furniture forum في دورته الأولى من 25 يناير حتي 4 فبراير المقبل، وذلك بأرض معارض بتروسبورت التسعين الشمالى، التجمع الخامس بتنظيم شركة the forum لتنظيم المعارض.

وأفادت الغرفة خلال بيان لها، أن المعرض يعتبر فرصة كبيرة لفتح أفاق تسويقية لأعضائها وذلك لعرض منتجاتهم بمكان متميز، الأمر الذي يوفر حلول متكاملة في مجالات تأسيس وفرش المنازل والمشروعات التجارية و الحدائق.

وأشارت الغرفة، إلى أن المعرض يتيح الفرصة للتعرف على التصميمات لكافة المساحات والفراغات والتشطيب والديكور، لافتة أنه سيتم توفير وسيلة انتقال للزائرين لزيارة المعرض و الاستفادة من الخصومات المقدمة من العارضين.

وعمل المعرض على توفير أكبر تشكيلة من المنتجات الخاصة بالانتريهات والصالونات والمطابخ وغرف النوم والاثاث الخارجي وغرف السفره، للمستهلك المحلي تحت سقف واحد بمشاركة عارضين من القاهرة و دمياط وعدد من المحافظات.

اقرأ أيضا: عاجل.. ارتفاع حصيلة بيع شهادات 25% إلى 335 مليار جنيه

والمعرض يلبي احتياجات المشترين، وتتناسب المعروضات مع متطلبات المستهلك المصري مع إمكانية تعديل الالوان والأحجام حسب متطلبات كل شخص، والمعرض مفتوح لإستقبال جميع الزائرين مجانا.

على جانب أخر، كشف تقرير صادر عن المجلس التصديري للأثاث أن قيمة صادرات الأثاث بلغت من يناير حتى أغسطس 2022 نحو 170 مليون دولار بنسبة انخفاض 8%عن العام السابق.

موضوعات متعلقة