الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فساتين مقلوبة وسراويل».. إطلالات غريبة في عرض أزياء شهير بباريس

عرض أزياء مقلوب
عرض أزياء مقلوب

قدمت دار الأزياء الهولندية "فيكتور أند رولف" ضمن أسبوع الموضة المقام في العاصمة الفرنسية باريس، مجموعة من فساتين موسم الربيع لعام 2023، التي جاءت "مقلوبة" ما جعلها مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أطلق دار الأزياء الشهيرة على هذه المجموعة اسم "تحدي الجاذبية"، ما يفسر عرضها بصورة مقلوبة، وذلك بغرض لفت الأنظار والابتكار في أسلوب العرض.

وصف الرواد هذه المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها غريبة وغير مفهومة، ولا يوجد هدف واضح منها ولا مبرر لعرضها بهذا الشكل.

ظهرت بعض عارضات الأزياء خلال الحفل، وهن يرتدين الفساتين بالعكس، بينما كان البعض الآخر يرتدين الفساتين بالعرض، ما أثار صدمة وسخرية المتابعين على مواقع التواصل، الأمر الذي دفع دار الأزياء إلى التعليق على أسلوب عرض المجموعة.

أكدت دار الأزياء الهولندية صاحبة المجموعة، أن اسم الفساتين يسمى تحدي الجاذبية، ما يتطلب عرضها بهذا الشكل، لإظهار جمال الفساتين والتصاميم.

لم يتوقف الأمر عند عرض فساتين مقلوبة في أسبوع الموضة الفرنسي، لكن الأمر وصل إلى حد ظهور مشاهير بإطلالات غريبة، على رأسهم كايلي جنير، وهي عارضة أزياء أمريكية الجنسية، وكانت ترتدي فستان أسود يعلوه عند الكتف رأس أسد مصنوع.

ظهر أيضا لوسيان لافيسكونت وهو ممثل أمريكي، خلال الحفل بإطلالة مكونة من تنورة تحمل ماركة Louis Vuitton الشهيرة، يعلوها جاكيت أزرق صمم على شكل "تي شيرت".

ارتدت تايرا بانكس، ممثلة أمريكية، إطلالة من ماركة Louis Vuitx KidSuper، المتخصصة في تصميم وتنفيذ ملابس الرجال، حيث ظهرت ببدلة بنية اللون، مكونة من معطف طويل وسروال واسع.

اقرأ أيضا: «شبه الست أطاطا».. تمثال في أسيوط يثير جدل السوشيال ميديا