الإثنين 4 مارس 2024 06:41 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

مناقشة كتاب «عودة للذات» للدكتورة فاتن النوري في معرض القاهرة للكتاب

يناقش الكاتب الصحفي بهاء حجازي، كتاب بعنوان «عودة للذات» للكاتبة فاتن النوري، اليوم في ندوة بمعرض القاهرة الدُّوَليّ للكتاب، في تمام الساعة الخامسة مساء، بحضور أستاذ التنمية البشرية الدكتور شريف صلاح الدين، مؤلف كتاب دليل لحياة لأفضل لمناقشة الدكتورة فاتن النوري عن منتجها الثقافي الصادر عن دار إشراقة.

عودة للذات

ويقول الناشر عن الكتاب: «هذا الكتاب هو نتاج سنوات طويلة بدأت عام 2017 للمؤلفة وهو وليد تأملات ورؤى فلسفية واجتماعية ونفسية وتربوية كانت تكتبها وأشار إليها الدكتور عوض الغباري بأنه من الأفضل جمع هذه الكتابات المتناثرة وجعلها فى كتاب مستقل خاصة بعد تفاعل المتابعين فى جميع الفئات العمرية مع هذه النصوص وإعجابهم بها».

معلومات عن فاتن النوري


جدير بالذكر أن الدكتورة فاتن النوري باحثة أكاديمية كويتية، حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه في الأدب الحديث من جامعتي القاهرة وعين شمس بمصر، واهتمت بالأدب الكويتي، وهي مدربة في التنمية البشرية واستشارية في العلوم الصحية.

اقرأ أيضًا: في لقاء الكيلاني والكعبي.. أسبوع ثقافي مصري إماراتي