الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:16 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحمايتها من نفسها.. التفاصيل الكاملة لصورة فتاة مكبلة بالحديد في الدقهلية

الفتاة
الفتاة

سلاسل حديدية وصراخ فتاة.. تداول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مكبله بسلاسل حديدية، الصورة التي أثارت غضب عدد من الناس ورصدته أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة.

قالت والدة الفتاة التي ظهرت في الفيديو المنتشر أن نجلتها تبلغ من العمر 18 عام تعاني من فرط في الحركه، وكانت قد حاولت إنهاء حياتها عده مرات سواء بالقفز من الشرفه او القفز في مياه النيل ولكنهم تمكنوا من إنقاذها.

وأكدت السيدة أن تقييد ابنتها كان للحفاظ عليها من أن تؤذي نفسها أو أن تقدم على الانتحار مرة أخرى، وهي ليست على درايه بما تقوم به.

أضافت الأم أنها تعالج ابنتها منذ 10 سنوات فهي تعاني من هذا المرض منذ كانت في عمر العامين بسبب نقص خلايا المخ مما يتسبب في فرط حركتها، مؤكده أن الاطباء لم يتمكنوا من تحديد أسباب المرض بل كانوا يصفون المخدر والمنوم كحل مؤقت للحاله.

اقرأ أيضا: رفع 94 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الشوارع

تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات صورة متداولة لفتاة مكبلة بالسلاسل الحديدية والحبال ، لمعاناتها من مرض نفسى بمحافظة الدقهلية.

عقب تقنين الإجراءات حددت اجهزة الأمن الفتاة المُشار إليها مقيمة بدائرة مركز شرطة المطرية بالدقهلية، وبسؤال والد الفتاة عن الصورة المتداولة قال أن ابنته تعاني من مرض نفسي وفرط حركة، ومعتادة على إيذاء نفسها وتعريض حياتها للخطر، وسبق أن حاولت الانتحار اكثر من مرة، حيث لجأ لتوثيقها خشية على حياتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق

موضوعات متعلقة