الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الاتصالات يناقش مع شركة كريم التوسع في أنشطة مركزها بمصر

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مدثر شيخا الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم - المنصة الإلكترونية المتخصصة في قطاع النقل التشاركي؛ وذلك على هامش مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبى، ضمن الوفد الحكومي رفيع المستوى المشارك في القمة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ في إطار اختيار مصر ضيف شرف القمة لهذا العام.

أعمال شركة كريم في مصر

وتناول اللقاء أعمال شركة كريم في مصر، وبحث فرص زيادة حجم أعمال مركزها الهندسي بالدولة، والذي يقدم خدمات الدعم للإدارات الهندسية بالشركة ومنها خدمات تحليل وهندسة البيانات.

ومن جانبه، أشار وزير الاتصالات، إلى أن مصر أطلقت استراتيجية متكاملة لتنمية صناعة التعهيد وتهيئة المناخ الداعم والمحفز للشركات العالمية للاستثمار، وإنشاء المراكز لتقديم خدمات التعهيد، والخدمات العابرة للحدود انطلاقا من مصر.

وأكد الدكتور عمرو طلعت، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يحظى بقاعدة عريضة من الكوادر الشابة التي تمثل أحد المقومات الرئيسية لتنمية صناعة التعهيد؛ مؤكدا على حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على بناء قدرات الشباب وصقل مهاراتهم التقنية لتعزيز قدراتهم التنافسية في سوق العمل في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضا.. وزير البترول يشهد توقيع 9 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع شركات عالمية

موضوعات متعلقة