الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ديفا».. أغنية جديدة لفرقة شارموفرز من الألبوم الجديد «كرفان»

أغنية ديفا
أغنية ديفا

طرحت فرقة شارموفرز، خامس أغنيات ألبومهم الجديد "كرفان"، والتي تحمل اسم "ديفا"، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بفرقة شارموفرز على "يوتيوب".

تفاصيل أغنية "ديفا" لشارموفرز

أغنية "ديفا" من كلمات أحمد بهاء، وإخراج عمر دونجا، والتوزيع الموسيقي محمد الفارة وعادل محمد ومحمد العرقان، وكعادة شارموفرز في هذا الألبوم أن كل أغنية تدور حول قصة متواصلة ومترابطة، دارت أغنية "ديفا" حول حالة من الغزل في فتاة تنتقي كل شئ في حياتها، وتلفت الإنتباه لها بمجرد أن تسير في أى مكان.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. علي الطيب يكشف عن شخصيته في مسلسل «عملة نادرة»

كلمات أغنية "ديفا" لشارموفرز

تقول كلمات الأغنية: "فى حاجة غريبة إنك مش معايا دى مصيبة علاقة قديمة قلبى شايفك إنتى لسه جديدة شفتك ماشية على المارينا diva نفس الثقة و الحلاوة لسة سنين عدت من الحيرة راحت فين ايام الجيرة روحها خفيفة بس diva X6 ضحكتها تدى على diva X6 زمان diva كنتى حالا diva ولسة.. لسة كعبك صوته عالى يعمل تنتنتن tan سمره و من غير والشعر كان متلم كنتى بتنادينى باسم تانى دلوقتى فى ودنى رن مش ناسيكى لا لا لسه فاكر عنيكى تعرفى تقولى لا لا فى بصه كده ليكى مش ناسيكى لا لا لسه فاكر عنيكى تعرفى تقولى لا لا فى بصه كده ليكى روحها خفيفة بس diva X6 ضحكتها تدى على "diva X6.

وتقول أيضًا: "الحب كان ملينا بس لسه فاكر كل حكاوينا عنيكى كانت جريئة بس النظرة منها بريئة الفرق بينى و بينها مشى لمدة دقيقة شالت النظارة على المينا لسة بريئة و جريئة كده ليه diva انتى مالك diva diva اوى كده ليه diva، maluma اموره تحب تسمع maluma اموره تحب تسمع عيون عليها مطيورة فى الشتا قعده فى الجونة مسحا ضعفها بالجومة تقيلة تقل البلدورة خفيفة شيكولا لوزة كان زمننا سوا لولا عندك و جالك جنونة فى حاجة غريبة انك مش معايا دى مصيبة علاقة قديمة قلبى شايفك انتى لسه جديدة شفتك ماشية على المارينا diva نفس الثقة و الحلاوة لسة سنين عدت من الحيرة راحت فين ايام الجيرة روحها خفيفة بس diva X6 ضحكتها تدى على diva X6 روحها خفيفة بس diva X6 ضحكتها تدى على diva X6 روحها خفيفة بس diva X6 ضحكتها تدى على diva X6".

ألبوم "كرفان"

تعتبر أغنية "ديفا" هى خامس أغنيات ألبوم فرقة شارموفرز الجديد "كرفان"، الذي بدأ طرح أغنياته بالتزامن مع هذا العام 2023، والأغنيات هى: الأولى التي تحمل اسم الألبوم "كرفان"، والثانية "Je Suis Malade"، والثالثة أغنية "ملينا ليه" التي حققت أعلي نسبة مشاهدة من بين باقي الأغنيات، والأغنية الرابعة "بتثيري الجدل".

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «كشف مستعجل»