الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني لـ متابعيه الشباب: «هنقف قدام قرار صارم للتغيير»

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

حرص النجم تامر حسني، على توجيه عدة نصائح مهمة لمتابعيه من الشباب، وذلك من منطلق دراسته مؤخرا، لعدد من العلوم ومنها علم النفس.

وكتب الفنان تامر حسني، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وأعرب قائلا: "صباح الفل على أحلى ناس في الحقيقه أنا بقالي سنة مركز جدا وبدرس بعض العلوم منها علم النفس وعلوم أخرى".

وتابع تامر حسني: "والمهم أنا عارف إن كتير منا جواهم عادة سيئة أو ذنب مواظب عليه أو طريقة حياة مضايقاه بشكل عام أو قرار مش عارف ياخده زي يبطل حاجه، يخس، يتخن في النهاية إحنا هنقف قدام قرار صارم".

وأردف تامر حسني، فقال: "اتخذ قرار صارم، وأضع شئ مفيد يشغل وقتك ولا تستسلم للفراغ إطلاقا، ولأن عدد الأيام اللي الإنسان بيحتاجها للتغيير باستثناء إن في أشخاص بيقاوموا عادات لسنوات، لأنه حدث نسبي".

وتطرق تامر، فقال: "العلم أثبت بالتجارب أن الناس أكيد بينهم تفاوت نسبي حسب ظروفهم ومعيشتهم واللي أتعودوا عليه طول حياتهم في ناس عشان تبطل شيء أو تواظب على شيء هتحتاج 18 يوم وفي ناس 66 يوم.. يعني لو أنت جيت عند اليوم الـ 18 لقيت نفسك لسه مش قادر لازم تكمل".

واختتم النجم تامر حسني رسالته، قائلا: "ولذلك أنت من الأشخاص، الذين يتحتاجون لـ 66 يوم، ولا يحدث ضرر إذا احتجت بعض الوقت، ولكن لا تضعف من مجهودك يا بطل، وحينها تصبح فخورا بنفسك وبروحك المعنوية في السماء، وتجد نفسك أقوى وتفكيرك أجمل، فهتقدر تواصل وأنت سعيد".

اقرأ أيضًا..

تأكيدًا لانفراد الطريق.. سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

آخر أعمال الفنان تامر حسني

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان تامر حسني، مشاركته في بطولة فيلم "بحبك"، بجانب كلا من النجوم: النجمة هنا الزاهد، والفنان حمدي الميرغني، وهدى المفتى، والفنان أحمد عزمي، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، وشهد الشاطر، وعالية راشد وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة