الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:43 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصر ثقافة روض الفرج يشهد العرض المسرحي ”عطيل” فرقة الزقازيق تعرض ”كيبوتس” في موسم مسرح قصور الثقافة حسام حسن: أرفض التقليل من بوركينا فاسو وباقي المنافسين.. ولا بد من مصارحة المصريين الحبس والغرامة عقوبة عدم الإبلاغ عن الجرائم بالصور.. بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي لمناقشة مشروع قانون العمل على طريقته الخاصة.. تامر حسني يعلن بدء تصوير فيلم ”ري ستارت” القبض على تشكيل عصابي لبيع المواد البترولية في السوق السوداء بالأقصر وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لاستقبال موسم الامتحانات لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي

بعد منتدى شباب العالم.. «حبايبنا» أغنية جديدة لـ مصطفى أبو رواش

أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش
أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش

طرح المطرب مصطفى أبو رواش أغنية جديدة تحمل اسم "حبايبنا"، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك عقب مشاركته وغنائه في منتدى شباب العالم.

تدور أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش حول حالة الغربة والسفر، بالإضافة إلى الحنين الذي يشعر به الإنسان نتيجة ابتعاده عن أهله والوطن، وحقق بها تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلمات أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش

تقول كلمات أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي كلمات محمد رسلان، وألحان محمود إبراهيم:

"حبايبنا وناسنا بعاد.. وغابو كتير علينا

يارب تقرب البعيد.. علشان واحشين عنينا

صورنا وبيتنا وأيامنا.. ريحتهم لسة فيهم

يا غربة كفاية.. ويا فرقة خلاص اشتاقنا ليهم".

كلمات أغنية حبايبنا لـ مصطفى أبو رواش

مصطفى أبو رواش منتدى شباب العالم

يشار إلى أنه قبل أغنية حبايبنا، شارك مصطفى أبو رواش بالغناء في حفل منتدي شباب العالم 2022 العام الماضي، وظهر في لقاء تلفزيوني على شاشة قناة الأولى الفضائية، معربًا عن سعادته بتمثيل اسم مصر في مثل هذه الفعاليات.

وأشار إلى أنه كان يحلم بالانضمام إلى منتدى شباب العالم، مضيفًا: "الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فرصة عظيمة وسعيد بالغناء على مسرح من أهم المسارح في الوطن العربي والعالم".

موضوعات متعلقة