الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق «قمة رايزاب 2023» لريادة الأعمال بالمتحف المصري الكبير 16 مارس

عبد الحميد شرارة
عبد الحميد شرارة

أعلنت شركة رايز اب، المتخصصة في مجال ريادة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تفاصيل النسخة العاشرة من "قمة رايزاب 2023" والتي تأتي بشكل جديد كلياً تحت شعار "ابق حقيقيا" Stay Real.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي حول تفاصيل انعقاد القمة، أنها ستقام في المتحف المصري الكبير خلال الفترة من 16 حتى 18 مارس 2023، بحضور أكثر من 20 ألف شخص من 60 دولة حول العالم.

وعلي هامش المؤتمر، جرى توقيع بروتوكول تعاون مع شركة انطلاق لدعم ريادة الأعمال كشريك استراتيجي للقمة، حيث تهدف الشراكة لتناول أبرز التحديات التي تواجه قطاع ريادة الأعمال في مصر وكذلك إيجاد حلول سريعة لها من أجل النهوض بالقطاع، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية عبرل عدة فعاليات وموائد مستديرة ستتم خلال القمة وعقب انعقادها.

وتتناول القمة 6 محاور أساسية تتضمن العواصم الذكية، المجتمع، التكنولوجيا، الاقتصاد الإبداعي، والاستدامة، التكنولوجيا الناشئة، بينما المحور الأبرز فهو اسم "10 سنوات" الذي يأتي من أجل مناقشة تطور الصناعات وإبراز الشركات الناشئة التي استمرت في النجاح علي مدار 10 سنوات .

وقال عبد الحميد شرارة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رايزاب، إنه على مدار 10 سنوات استطاعت الشركة جذب نحو 10000 مستثمر، حيث استطاعت الشركات الناشئة المصرية جمع نحو 3.5 مليار دولار، ما ساهم في تعزيز الاستثمار الأجنبي بمصر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال.

موضوعات متعلقة