الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر التريند.. عريس الإسكندرية يكشف لـ«الطريق» كواليس مفاجأة قائمة المنقولات

عريس الاسكندرية
عريس الاسكندرية

أثيرت حالة من الدهشة علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد انتشار صورة لقائمة المنقولات الزوجية، بعد عقد قران لعروسين بمحافظة الإسكندرية، حيث فاجأ عصام علي والد العروس عن إعفاء زوج ابنته من قائمة المنقولات الزوجية قائلًا: "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله في كريمتنا"، إذ أعرب رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم لما يحمله والد العروسة من مشاعر وبهجة وسعادة لهم.

وقال كريم المنياوي، عريس الإسكندرية، إنه لم يتوقع ما فعله حماه عصام علي، حول قرار إعفائه من قائمة المنقولات الزوجية، مشيرا الي أنه تم عقد قرانه يوم 3 من شهر مارس الجاري، وفوجئ بعد عرض قائمة المنقولات الزوجية مكتوب فيها عبارة "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال واكتفى بكتابة اتق الله في كريمتنا" .

وأضاف عريس الاسكندرية في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أنه لم يكن يعلم ما فعله والد العروسة أثناء عقد القران، مؤكدا انه ذهب مع أهله وطلب ورقة القائمة ليمضي علي الشروط ليفاجأ بما فعله والد العروسة، موضحا أنه أجري خطوبته علي إنجي عصام يوم 22 يوليو من عام 2021.

وأشار المنياوي، الي أن القائمة المنقولات والمؤخر والأشياء الاخري مجرد شكليات، وليس لها أي علاقة باستمرار الزواج، منوها الي أن بعد الزواج وإنجاب أطفال كل مايملكه الوالدين يصبح ملكًا للأطفال.

وفي السياق ذاته، أكدت انجي عصام عروسة الإسكندرية، أن والدها كان كثير الثقة مع زوجها كريم، لما أثبته في فترة الخطوبة مواقف رجولة وجدعنة ومعدن أصيل، منوها الي إنها لم تعلم ما كان يفعله والدها والموضوع ليس السعي ورا التريند كما قال البعض علي منصات التواصل الاجتماعي .

وتابعت عروسة الاسكندرية، أن والدتها كانت علي دراية بما يفعله والدها، ولم يكن لها اعتراض بل كانت مرحبة بالموضوع لأنها بتشتري راجل، وأن السبب الرئيسي لماحدث كانت لمواقف كريم الذي اثبتها، ومن القليل جدا أن يوجد شخص مثله، كل ماكنت أيأس كان بيدعمني، متمنية التوفيق من الله في القادم لها ولزوجها.