الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ساعات قليلة.. الموعد النهائي لإتاحة النماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة 2023

من الصفحة الرسمية لوزارة التعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التعليم

ساعات قليلة وتتاح النماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة 2023 وذلك وفقًا لمصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي أكد أنه ستكون موجودة على موقع الوزارة خلال ساعات قليلة اليوم أو غدًا على أقصى تقدير.

شدد المصدر المطلع على أن سبب تأخر إتاحة هذه النماذج هو مراحل المراجعة الدقيقة التي تمر بها النماذج، موضحًا أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته بضرورة تدقيق النماذج بشكل يمنع وجود أي أخطاء بها.

كشف المصدر عن أن النماذج الاسترشادية ستكون محاكاة لامتحانات آخر العام وذلك من أجل إزالة الرهبة عند الطلبة بالإضافة إلى توصيل الصورة النهائية لامتحانات آخر العام خاصة أن هناك تعديلات في امتحانات الثانوية العامة ستجرى هذا العام لأول مرة.

تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

1- العدد الطلبة في كل لجنة لن يتخطى الـ20 طالب.

2- الامتحانات ستكون بنظام الـ"أوبن بوك".

3- سيتسلم الطلبة "كتيب مفاهيم" يتضمن بعض القوانين والنظريات التي يحتاجها الطالب خلال الامتحان.

4- لن يتم السماح بإدخال الكتاب المدرسة أو أي كتب خارجية.

5- ممنوع اصطحاب التليفون المحمول أو السماعات أو الساعات الذكية داخل اللجنة.

6- غير مسموح للطلبة بالكتابة على كتيب المفاهيم خاصة أنه سيتم تسليمه مرة أخرى بعد انتهاء الامتحان.