الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حمار ودُب على المسرح».. لقطات غريبة من حفل الأوسكار 2023

حمار ودب على مسرح حفل جوائز الأوسكار
حمار ودب على مسرح حفل جوائز الأوسكار

أقيم حفل جوائز الأوسكار الخامس والتسعين بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت محط أنظار الملايين حول العالم، لما جرى بها من مشاهد غريبة وغير متوقعة، أثارت الجدل في كافة وسائل الإعلام حول العالم.

أقيمت الحفل على مسرح دولبي الشهير بأمريكا، وخلال ساعات فائتة شهد هذا المسرح عدة لقطات غريبة فعلها المشاركين في الحفل، أبرزهم المذيع جيمي كيميل، الذي صعد على المسرح بصحبة حمار، ذلك الذي شارك في فيلم "The Banshees of Inisherin" باسم "جيني".

ظهر الحمار صغير الحجم صاحب اللون البني الغامق على المسرح، وخلال ذلك أشاد "كيميل" بدوره في الفيلم الذي شارك به، قائلاً "هذا جيني.. ليست جيني ممثل فقط، إنه حمار دعم عاطفي وهذا ما قلناه لشركة الطيران لنقله على متن الطائرة من أيرلندا".

كما طالب "كيميل" التأدب في حضرة الحمار، الأمر الذي أثار صدمة ودهشة الجمهور والحضور، الذي عبروا عن إعجابهم بالحمار "جيني"، الذي ظهر في صمت شديد على المسرح.

ظهرت أيضًا الفنانة إليزابيث بانكس على المسرح وبجوارها دب ضخم، تبين أنه رجل يرتدي هذا الزي لإثارة الجدل، والتعبير عن شخصية الدب الذي قام بدور أساسي في فيلمها "Cocaine Bear".

أصاب هذا الأمر أيضًا دهشة الجمهور، الذي لم يتوقع أن يدخل أحد من المشاركين بصحبة هذه الحيوانات المثيرة.