الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بعد الوظائف المرموقة».. زوجان يتركان العمل من أجل السمبوسة

بيع السمبوسة
بيع السمبوسة

في واقعة فريدة بإحدى الولايات الهندية، قرر زوجان التخلي عن وظائفهم المرموقة للعمل على عربة لبيع السمبوسة في الشوارع والميادين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نتيجة شغفهم الكبير بهذا العمل، وخاصة أن وظيفة الزوجة كبنكية والزوج عالم في الأحياء، وفقا لما ورد بشبكة تايمز ناو نيوز.

وكانت بداية فكرة التخلي عن الوظائف مفاجأة، حيث إنه في عام 2016 قرر الزوجان بيع جميع ممتلكاتهم والتخلي عن الوظائف والمنزل، من أجل شراء عربة لبيع السمبوسة في الشوارع والميادين، وذلك يرجع لطموح خاص يحمله الزوج منذ سنوات عديدة، ألا وهو، الوقوف بعربة لبيع السمبوسة أمام البنك.

وكشف الزوجان، أنهما كانا يعملا في وظائف مرموقة وأجور ضخمة لمدة 5 سنوات متواصلة، ولكن لم يكن يحملا الشغف بهذا العمل، لذلك قررا الاتجاة لبيع السمبوسة، وذلك الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين من المقربين منا، نظرا لكوننا زوجين أصحاب شهادات متميزة، حيث إننا عملنا في البنوك والتكنولوجيا الحيوية.

وأضاف الزوجان، أنهم في البداية لم تكن لديهم الخبرة الكافية لصنع السمبوسة، ولكن بعد عدة تجارب توصلنا لطريقة صحيحة، موضحاً أنهم يبيعون أكثر من 300 ألف قطعة يوميا.